آخر الاخبار

garaanews  الاردن الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن garaanews  سلامتك يا بصيرا .. garaanews  الاردن وفاة و634 إصابة في يوم واحد.. الأردن يعلن أثقل حصيلة بكورونا منذ بدء الجائحة garaanews  وزير الصحة : وقعنا اتفاقيات لحفظ حصة الأردن من لقاح كورونا. garaanews  تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في مادبا garaanews  قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي garaanews  الجميلة كاثرين زيتا تحتفل بعيد ميلاد صوفيا لورين garaanews  بعد تعرضها للانتقادات.. شاهد بسمة وهبة ترتدي الشورت للمرة الثانية garaanews  رفض أشرف عبدالباقي تقاضي أجرا عن فيلم "جبر الخواطر" garaanews  رئيس أفغانستان: لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية garaanews  المراجعة الأولى لصندوق النقد... مـاذا عـن المراجعـة الذاتيـة؟ garaanews  مصر "البترول": توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية garaanews  عاهل الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية garaanews  فنزويلا وكوبا في رسالة انتقاد شديدة لأمريكا garaanews  إيران تعلن رسميًا عن نقل تجربتها العسكرية المتطورة في المجال الدفاعي إلى اليمن لصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 إلى العام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

 

وكان من المقرر أن تلعب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر خلال فترة الارتباطات الدولية في شهري أكتوبر من العام الجاري.

كذلك تأجلت التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، التي تستضيفها الصين، للمرة الثانية، التي كانت قد تأجلت لأول مرة في مارس ويونيو بسبب وباء كوفيد-19.

وأضاف البيان "جاء هذا القرار من أجل حماية صحة وسلامة جميع المشاركين وسيواصل الاتحادان الدولي والآسيوي العمل معا من أجل مراقبة الموقف في المنطقة وتحديد مواعيد جديدة للمباريات"، وفقا لرويترز.

 

 وتابع "سيتم في وقت لاحق إعلان تفاصيل المواعيد الجديدة للأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023".

وأجل الاتحاد الآسيوي أيضا بطولة الصفوة لأنديته دوري أبطال آسيا في مارس بسبب الفيروس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015