آخر الاخبار

garaanews  محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخ garaanews  تعرف على آخر مستجدات فيروس كورونا حول العالم garaanews  بعد ترسيم الحدود مع مصر.. تركيا تلغي محادثات مقررة مع اليونان garaanews  نترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت garaanews  بطريرك الموارنة بلبنان ينادي بضرورة استقالة الحكومة إن لم تستطع جلب التغيير garaanews  البورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتها garaanews  ماكرون يستضيف اليوم مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان garaanews  23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ4 محافظات garaanews  ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 220 قتيلا garaanews  استقالة وزيرة الاعلام اللبنانية garaanews  الاردن جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات كورونا خلال أسبوع garaanews  منح چيهان السادات جائزة المرأة صانعة السلام garaanews  الحريري: نشكر القيادة المصرية على دعمها للبنان في أزمة انفجار بيروت garaanews  احتجاجات لبنان.. اشتباكات واقتحام 3 وزارات ومقتل شرط garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت

تطورات قضية رونالدينيو بعد خروجه من السجن.

وكالة كليوباترا للأنباء


رونالدينيو
 

تقدم النجم البرازيلي رونالدينيو، أسطورة كرة القدم في بلاده والعالم، بطلب إلى السلطات القضائية في باراجواي، لرفع الإقامة الجبرية المفروضة عليه، بسبب قضية تزوير جواز سفره، للعودة إلى بلاده.

رونالدينيو

صحيفة "Globo Esporte" البرازيلية، أشارت إلى أن رونالدينيو حاول التصالح مع الشرطة والقضاء، ودفع مبلغ إضافي كتعويض من أجل الخروج من إقامته الجبرية، لكن السلطات في باراجواي رفضت طلبه.

رونالدينيو

شرطة باراجواي كانت قد اعتقلت النجم البرازيلي رونالدينيو البالغ من العمر 40 عاما، مع شقيقه روبرت أسيس دي مورا، وذلك مطلع شهر مارس الماضي، بسبب دخول البلاد بجوازات سفر مزورة.

رونالدينيو

النجم السابق لمنتخب "السيليساو" البرازيلي، المتوج بلقب بطل كأس العالم 2002، كان قد غادر السجن ولكن تم وضعه تحت الإقامة الجبرية في أسونسيو عاصمة باراجواي، بعدما قضى 32 يوما في السجن.

رونالدينيو

رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، ينتظر حاليا حكم المحكمة، الذي من المتوقع أن يصدر بالحبس لمدة 6 أشهر وغرامة قدرها 1.3 مليون جنيه إسترليني.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015