آخر الاخبار

عاجل.. رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات (صور)

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن النادي الأهلي، التعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

ووقع طاهر محمد طاهر، على عقود انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بداية الموسم الكروي المقبل.

الأهلي يعلن ضم طاهر محمد طاهر 

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، يوم الثلاثاء الماضي، في أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

دار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وجرى الاتفاق على كل المسائل  المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة، أكد كل من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح، التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة المقبلة، بما يخدم مصلحة الناديين في مختلف المجالات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015