آخر الاخبار

garaanews  اول رد من أحمد فلوكس على هاني شاكر بعد تصريحاته الهجومية garaanews  بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا garaanews  استقالة الذنيبات من الجامعة الأردنية بناء على طلبه garaanews  بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا garaanews  طائرات الاحتلال تقصف مواقع في قطاع غزة garaanews  بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021 garaanews  عون يشكر الملك على موقف الأردن المتضامن مع لبنان garaanews  الاردن جابر: إصابتان بكورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي

كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء

وكالة كليوباترا للأنباء


سجل المهاجم المصرى أحمد حسن، هدف فريقه أولمبياكوس الأول في مواجهة ضيفه فريق ، اوميلوس هراكليوس بالمباراة المقامة حاليا على ملعب "كارايساكي"، في الجولات الأخيرة من الدوري اليوناني بعد حسم أولمبياكوس الدوري منذ الجولة الماضية.

وتواجد كوكا أساسيًا للمرة، بعد عودة النشاط بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يبدأ نهائيًا منذ بداية المباراة، وذلك على حساب المهاجم المغربي يوسف العربي.

وسجل كوكا الهدف فى الدقيقة 27، قبل أن يتعادل الفريق الضيف فى الدقيقة 45 وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ورفع كوكا عقب تسجيله الهدف قميصاً مكتوب عليه:" قد تكون لنا ألوان بشرة مختلفة وديانات مختلفة ولغات مختلفة لكننا جميعاً في النهاية بشر.. قل لا للعنصرية.. أوقفوا العنف.. كلنا متساوون".

وحصد أولمبياكوس لقب الدوري اليوناني بعد فوزه خارج أرضه على فريق أيك أثينا، ليحسم لقب الدوري قبل 6 جولات من نهاية الموسم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015