آخر الاخبار

garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا garaanews  أكثر من 524 ألف وفاة بالفيروس في العالم garaanews  زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد برقم جديد garaanews  الاحتلال يسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ بداية الأزمة garaanews  إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية garaanews  وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة garaanews  المجلس الوطني الفلسطيني يثمن مواقف الملك الرافضة لخطط الضم الإسرائيلية garaanews  هل نشهد تشكيل حكومة تحمل برنامج عمل قبل تكليفها ؟!! ما بعد زمن كورونا نحتاج لفريق عمل من المختصين الذين يحظون بترحيب شعبي garaanews  الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة غدا: تصل لـ43 garaanews  مصدر يكشف سبب عدم استجابة رجاء الجداوي لبلازما المتعافين: أزمة تنفس garaanews  شاهد.. سائحة سويسرية ترتدى كمامة على شكل علم مصر بالغردقة garaanews  وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج فيروس كورونا garaanews  مصر نقل 5 طلاب من امتحان الثانوية للمستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا بأسيوط garaanews  الهيئة الوطنية تعلن الجدول الزمنى لانتخابات مجلس الشيوخ خلال ساعات

بعد الانتصارات.. سانتو مدرب ولفرهامبتون يركز على المهام المقبلة

وكالة كليوباترا للأنباء


‬ بعد نجاحات فريقه منذ استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد ينصب تركيز نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون واندرارز على عدد من المباريات الصعبة المقبلة التي قد تقف في طريق تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفاز ولفرهامبتون في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بعد عودة النشاط الرياضي في انجلترا في وقت سابق من الشهر الجاري وأمس السبت فاز 1-صفر على مضيفه أستون فيلا بفضل هدف أحرزه لاعب وسطه البلجيكي الدولي لياندر ديندونكر في الشوط الثاني.

وبفضل الفوز الأخير صعد الفريق للمركز الخامس متخلفا بفارق نقطتين فقط خلف تشيلسي الرابع ومتفوقا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد السادس.

ولعب يونايتد وتشيلسي 31 مباراة بينما لعب ولفرهامبتون 32 مباراة.

وقال سانتو بعد المباراة “مبارياتنا المقبلة ستكون في غاية الصعوبة لكنه أسبوع جيد.. كان هناك عمل جاد ثم الانطلاقة.”

وأضاف المدرب “علينا إعداد أنفسنا للمنافسة ونرى ما سيحدث.”

ومع حرمان مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني من المنافسة في البطولات الأوروبية بسبب مخالفات مالية فإن فريق المركز الخامس في هذه الحالة سيتأهل لدوري أبطال أوروبا البطولة الأوروبية الأولى للأندية إن لم تقبل محكمة التحكيم الرياضية الطعن الذي تقدم به سيتي وتلغي العقوبة في الشهر المقبل.

ورغم ذلك فإن فريق سانتو أمامه مهمة كبيرة قبل أن يختتم مسيرته في الدوري هذا الموسم بمواجهة خارج أرضه مع تشيلسي.

وفي المباراة المقبلة سيلتقي ولفرهامبتون مع ضيفه أرسنال اللندني قبل أن يلتقي مع فرق تحتل مراكز في وسط القائمة هي شيفيلد يونايتد وإيفرتون وبيرنلي وكريستال بالاس.

وعن الموقف قال ديندونكر “الكل يحلم لكن علينا أيضا التحلي بالواقعية.. أمامنا عدد من المباريات الصعبة.”

وأضاف “لكنه أمر جيد. حصلنا على العلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات. علينا فقط التعامل مع كل مباراة على حدة وتقديم أفضل ما لدينا في كل مرة.”


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015