آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

ليفربول لم تنم.. جماهير "الريدز" تتحدى كورونا احتفالا بالدوري الإنجليزي

وكالة كليوباترا للأنباء


احتفالات صاخبة شهدتها مدينة ليفربول الإنجليزية، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي، عقب خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، أمس الخميس، في إطار الجولة الـ31 للبريمييرليج، بهدفين لهدف، مهدياً لقب البطولة لـ"الريدز" على طبق من ذهب.

وتجمهر الآلاف من أنصار ليفربول أمام ملعب أنفيلد، بالشماريخ والأعلام والهتافات، عقب تنصيب الفريق ملكاً على عرش إنجلترا بشكل رسمي، بعد غياب 30 عاماً، متحديين فيروس كورونا المستجد، المنتشر في العالم في الوقت الراهن.

 

لم يختلف الأمر كثيراً في فندق إقامة الفريق، حيث تحولت ساحة الفندق إلى حفل صاخب، خاصةً أن اللاعبين ومديرهم الفني يورجن كلوب، حرصوا على متابعة المباراة معاً، ليقيموا الاحتفالات عقب إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً خسارة مان سيتي، ومنح لقب الدوري الإنجليزي لـ"الريدز".

وحصد الفريق الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، اللقب، قبل 7 جولات من نهاية البطولة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015