آخر الاخبار

garaanews  السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين garaanews  الاردن الرزاز يطل على الأردنيين للحديث عن الخلوة الحكومية garaanews  القوات البحرية المصرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة garaanews  بريطانيا تقترب من اتفاق مع سانوفي وجلاكسو سميثكلاين لشراء لقاح كورونا garaanews  16 حالة منذ بداية العام.. لماذا ينتحر الشباب في قطاع غزة؟! garaanews  السودان.. التحقيق مع البشير في إعدام 28 ضابطا دون محاكمة عام 1990 garaanews  قرينة الرئيس تنعى رجاء الجداوى: ستبقى باقية وخالدة فى وجداننا وذاكرتنا للأبد garaanews  عريقات: إجتماع وزاري عربي غدا لبحث مخططات الضم الإسرائيلية garaanews  . انهيار ابنة رجاء الجداوى من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها garaanews  دفن الفنانة رجاء الجداوي في مقابر الأسرة بالبساتين garaanews  عاجل.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا garaanews  صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصر garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية

ميسي يغيب عن مران برشلونة

وكالة كليوباترا للأنباء


غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن المران الجماعي للفريق، ظهر اليوم الأربعاء، ضمن التحضيرات لمواجهة ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.
 
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي لم يشارك في التدريبات على العشب، مع بقية زملائه، وأدى مرانًا خاصًا في صالة الألعاب الرياضية مع المعد البدني.
 
وأضافت الصحيفة: "النادي أكد أن ميسي بحالة جيدة، وأن عمله اليوم في صالة الألعاب الرياضية، هو ضمن مخطط الجهاز الفني".
 
وشهد المران مشاركة ثنائي فريق الشباب، خورخي باسين وكيكي سافيريو، بالإضافة إلى تشومي، وإيناكي بينا، وأراوخو، ومونتشو، وريكي بويج، وأنسو فاتي.
 
وقرر كيكي سيتين، المدير الفني للبارسا، منح اللاعبين راحة غدًا الخميس، على أن يعودوا لمواصلة التحضيرات صباح الجمعة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015