آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

إبراهيموفيتش يعود إلى السويد بعد إصابته في تدريبات ميلان

وكالة كليوباترا للأنباء


عاد مهاجم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى بلاده، بعد إصابته في تدريبات فريقه، حسبما أفادت شبكة "سكاي سبور".
 
وسمحت إدارة "الروسونيري"، للمهاجم المخضرم بالعودة إلى بلاده، بعد تعرضه لإصابة في تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي.
 
وأوضحت الشبكة، أن إبراهيموفيتش، سيبقى في السويد، في انتظار خضوعه لفحص طبي خلال الأيام المقبلة لتقييم إصابته، مشيرة إلى أن صاحب الـ38 عاما، لن يضطر للالتزام بفترة الحجر الصحي الاعتيادية التي تمتد لـ14 يوما، عند عودته إلى ميلانو الأسبوع المقبل.
 
وكان نادي ميلان، أكد الثلاثاء الماضي، إصابة إبراهيموفيتش في ربلة الساق اليمنى، من دون أن يحدد فترة غيابه المتوقعة، ولكن تقارير صحفية إيطالية، أشارت إلى أن هذه الإصابة قد تبعد "إبرا"، لفترة ربما تصل إلى أربعة أسابيع.
 
وسجل إبراهيموفيتس في الموسم الحالي 3 أهداف وصنع هدفا واحد لزملائه، في 8 مباريات خاضها مع ميلان.
 
تجدر الإشارة إلى أن منافسات كرة القدم متوقفة حاليا في إيطاليا، بسبب انتشار فيروس كورونا.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015