آخر الاخبار

garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية garaanews  رئيس وزراء إثيوبيا يعلن إحباط محاولة لإشعال حرب أهلية garaanews  السيسي يبحث منظومة المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي.. garaanews  كوريا الشمالية تحسم موقفها: لا داعي للجلوس مع واشنطن ولن نُهزم أمام عرض مفاوضات ووضعنا جدولاً استراتيجيًا لمواجهة التهديدات garaanews  الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز garaanews  أعلن وزير الصحّة الدكتور سعد جابر وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ مساء اليوم الجمعة في مستشفى الأمير حمزة. garaanews  الاردن : انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وأجواء حارة نسبيا garaanews  الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و324 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين garaanews  بورصة عمان تنخفض بنسبة 1.85% في أسبوع garaanews  تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع اي طرف يدعم الضم garaanews  ابو رمان يكتب: استدامة الأزمات وغياب رجال الدولة garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا

بشرى سارة لجماهير الدوري الإسباني

وكالة كليوباترا للأنباء


بشرت وزيرة الرياضة الإسبانية إيرين لوزانو جماهير كرة القدم في بلادها، بشأن إمكانية عودتهم للمدرجات.
 
وعادت الفرق الإسبانية للتدريبات تدريجيا، بينما أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز عودة منافسات الليجا في 8 يونيو.
 
وقالت لوزانو إنه لا يزال ممكنا السماح للجماهير العودة لحضور المباريات في الملاعب اعتبارا من بداية الموسم المقبل.
 
ولدى سؤالها عن احتمالات عودة الحضور الجماهيري في موسم 2020-2021، قالت لوزانو في تصريحات لإذاعة "لا كوبي" الإسبانية: "الأمر ليس مستبعدا على الإطلاق".
 
وأوضحت: "الآن كان غياب الجمهور بمثابة الحل الأمثل من أجل استئناف منافسات الموسم".
 
وأضافت: "لكن بمجرد العودة إلى الأوضاع الطبيعية الجديدة -ونحن الآن مازلنا في مرحلة تخفيف قيود الإغلاق - يمكننا رؤية كيف نمضي قدما مع قواعد التباعد الاجتماعي والوقاية".
 
وتابعت: "إذا نجحنا في التوصل إلى طريقة، على ألا تكون صعبة للغاية لأننا في إسبانيا نتمتع بالريادة على المستوى الدولي فيما يتعلق بإقامة فعاليات رياضية آمنة، فسنفعل"
 
وأردفت: "نود أن تكون لنا الريادة في تصدير نموذج للرياضة الآمنة. ونحن نعمل على إيجاد هذه الرياضة المختلفة التي تضمن السلامة، وحضور الجمهور يشكل جزءا من ذلك".
 
وقالت لوزانو، التي ترأس أيضا المجلس الرياضي الإسباني، إنه يتم النظر أيضا في السماح لوسائل الإعلام بتغطية مباريات الليجا فيما تبقى من الموسم الجاري، وذلك بعد فترة التوقف بسبب أزمة وباء كورونا.
 
وأضافت: "نظرا للتطورات الجيدة المتعلقة بالوباء، نحن نفكر بجدية في السماح للصحفيين بحضور مباريات الدوري"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015