آخر الاخبار

garaanews  تطوير روبوت يأخذ مسحات للكشف عن كورونا في الدنمارك garaanews  عباس عن رحيل شلح: فلسطين خسرت قامة وطنية كبيرة garaanews  أبو الغيط” يثمن مبادرة القاهرة لتسوية الأزمة الليبية garaanews  موسكو: مبادرة مصرية مهمة لتسوية النزاع في ليبيا garaanews  مبادرة الرئيس والأزمة الليبية ... بقلم رانـدا جميل garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا

كلوب: ليفربول يستعد لفترة إعداد أقصر بين الموسمين

وكالة كليوباترا للأنباء


قال يورجن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يستعد لفترة راحة أقصر بين المواسم بسبب الارتباك في الموسم الجاري الناجم عن وباء كوفيد-19.

ويأمل الدوري الإنجليزي الممتاز في استئناف الموسم، الذي كان ينتهي عادة في مايو/آيار، خلال الشهر المقبل مع تبقي تسع جولات وسيمتد الموسم إلى يوليو/ تموز على الأقل ومن المفترض أن ينطلق الموسم المقبل في الثامن من أغسطس/ آب.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت “بدأنا التدريب اليوم والأمور جيدة. لم نتدرب بأعلى نسق لكن يبدو اللاعبون في حالة جيدة”.

وأضاف المدرب الألماني “لا نعرف بالضبط إلى متى سيطول الوضع لكن أمامنا بعض الوقت للتحضير لهذا الموسم وللموسم المقبل لأنني لا اعتقد أن هناك فترة طويلة بين الموسمين”.

وتابع “لا نعرف بالضبط ما سيحدث لكن يجب أن نحضر لفترة إعداد أقصر بين الموسمين”.

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي يوم 12 يونيو/ حزيران موعدا مؤقتا لاستئناف النشاط وقال كلوب إن اللاعبين سيتعين عليهم مواصلة الموسم دون خوض مباريات ودية.

وواصل “هذه فترة إعداد بالنسبة لنا ولا نعرف إلى متى ستمتد ولن نخوض مباريات تجريبية أو ودية”.

ومن المنتظر أن تجتمع الأندية الأسبوع المقبل عندما يقرر الدوري إن كان يمكن الانتقال للمرحلة المقبلة من التدريبات التي تتضمن احتكاكات بين اللاعبين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015