آخر الاخبار

garaanews  الجيش الليبي ينفي تحقيق الميليشيات انتصارات في طرابلس garaanews  دورتموند يفوز على هيرتا ويحافظ على آماله الضئيلة في اللقب garaanews  تطوير روبوت يأخذ مسحات للكشف عن كورونا في الدنمارك garaanews  عباس عن رحيل شلح: فلسطين خسرت قامة وطنية كبيرة garaanews  أبو الغيط” يثمن مبادرة القاهرة لتسوية الأزمة الليبية garaanews  موسكو: مبادرة مصرية مهمة لتسوية النزاع في ليبيا garaanews  مبادرة الرئيس والأزمة الليبية ... بقلم رانـدا جميل garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا

مانشستر يونايتد يطالب جماهيره بالابتعاد عن الملاعب

وكالة كليوباترا للأنباء


طالب مانشستر يونايتد جماهيره بالابتعاد عن استاده أولد ترافورد في حالة تقرر استخدام الملعب في استضافة مباريات خلف أبواب مغلقة إذا ما استؤنفت مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتستمر المحادثات بين رابطة الدوري والسلطات الحكومية البريطانية حول إقامة مباريات البطولة في ملاعب محايدة محددة أو بالأسلوب المعتاد ذهابا وإيابا على أرض الفرق وخارجها.

وفي رسالة بالبريد الالكتروني إلى الجمهور أكد يونايتد أنه سيعيد ثمن التذاكر الموسمية لجماهيره وكذلك تذاكر المباريات، التي تقرر إقامتها بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة ووجه نداء إلى الجمهور بالابتعاد عن المباريات في ظل استمرار الأزمة الصحية العالمية للفيروس سريع الانتشار.

وقال النادي “نحن نتفهم شعوركم بخيبة الأمل لعدم تمكنكم من مشاهدة المباريات بصورة شخصية في الملاعب لكننا نناشدكم الاستمرار في تقديم دعمكم الوفي من داخل بيوتكم حيث السلامة والراحة. وللمساعدة في ذلك ستسعى رابطة الدوري الممتاز وشركائها الإعلاميين لتقديم أفضل تغطية لمبارياتنا من خلال البث”.

وأضاف يونايتد “ونحن أيضا نطلب تعاونكم بعدم السفر إلى أي استاد نلعب فيه.. وبالتشجيع من البيت واتباع الإرشادات الحكومية فإنكم بذلك تؤدون دوركم في الحفاظ على سلامة أصدقائكم وأسركم وجميع مشجعي يونايتد”.

ويبحث الدوري الإنجليزي الممتاز عدة خيارات تتعلق بالبث من الملاعب الخالية تتضمن إمكانية الاستعانة ببعض المؤثرات الصوتية والمرئية لخلق أجواء تحاكي التجربة الفعلية في ظل الحضور الجماهيري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015