آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

مدرب ليفربول يكشف.. هذا ما نحتاجه لحسم لقب الدوري

وكالة كليوباترا للأنباء


يرى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه لا يحتاج أن يكون في أفضل أحواله كي يحرز لقبه الأول في الدوري الانجليزي لكرة القدم، عند استئناف البطولة المعلقة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.
وحاول مدرب ليفربول، التخفيف من الضغوط على فريقه، وقال لبرنامج "فوتبول فوكوس" على شبكة BBC: "لا يجب أن نكون في أفضل احوالنا، بل في أفضل حال ممكنة، وهذا الأمر ينطبق على باقي الفرق".
وعبر كلوب عن سعادته للعودة إلى "الحياة الطبيعية" في أسرع وقت، بعد توقف غير متوقع لشهرين بسبب تفشي الفيروس في انجلترا وعالميا، بحسب "فرانس برس". 
وقال كلوب ـ الذي سيبدأ فريقه بالتدرب في مقر "ميلوود" بمجموعات صغيرة ـ إن "الاغلاق كان جيدا قدر الامكان، ليس تماما ما أرغب بالقيام فيه، لكننا يجب أن نقوم بذلك جميعنا لنستفيد منه".
وأضاف: "بدأنا قبل ثمانية أسابيع ونشعر الآن أن الجميع تواقون لاستعادة حياة طبيعية"، مستطردًا :"اشتقت للشبان لأننا صنعنا هنا مجموعة مرتبطة بعلاقة جيدة، وأصبحنا أصدقاء في آخر اربع سنوات ونصف السنة".
وعن اللقاءات في فترة كورونا، قال مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "نرى بعضنا بعضا عبر (تطبيق) زوم وتلك الأمور، لكن الأمر ليس مماثلا، وأفتقد العودة إلى ميلوود والقيام بالأمور الاعتيادية".
ويطمح مسؤولو رابطة الدوري إلى إعادة إطلاق الموسم منتصف يونيو المقبل، فيما يقف ليفربول على بعد فوزين من لقب يبحث عنه منذ ثلاثة عقود.
ويبتعد ليفربول بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر موسمين، بعد 29 جولة من المسابقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015