آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

شالكه يدرك ضرورة تطوير مستواه سريعا بعد هزيمة قاسية

وكالة كليوباترا للأنباء


يدرك ديفيد فاجنر، مدرب شالكه، ضرورة تطوير أداء فريقه سريعا بعد الهزيمة 4-صفر أمام بروسيا دورتموند في مباراة قمة مع استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت.

وأصبح الدوري الألماني أول مسابقة أوروبية كبرى تقرر استئناف الموسم منذ التوقف في مارس/آذار بسبب جائحة كوفيد-19 وأقيمت مباريات يوم السبت، مثل باقي المباريات المقبلة، دون مشجعين.

وقال فاجنر، عقب الهزيمة القاسية في قمة وادي الرور، لموقع النادي، “قدمنا أداء متواضعا واستقبلنا الأهداف في توقيتات صعبة حيث حدث ذلك قبل وبعد الاستراحة”.

وبدأ الفريق صاحب الأرض المباراة بقوة وافتتح إيرلينج هالاند مهاجم النرويج المهرجان بعد نصف ساعة ثم سجل رفائيل جيريرو وتورجان هازارد هدفين في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني قبل أن يختتم جيريرو الأهداف في الدقيقة 63.

وقال مدرب شالكه، “منحنا دورتموند المساحات وكان يمكن بسهولة تجنب استقبال الأهداف، لم يكن خط دفاعنا جيدا والهزيمة مستحقة.

وتابع “نحتاج إلى التعافي وتطوير مستوانا في المباراة المقبلة. يملك الفريق رغم الهزيمة طموحا كبيرا ولا أريد التشكيك في ذلك بسبب مباراة واحدة”.

وتراجع شالكه، الذي استمرت مسيرته الخالية من الانتصارات في الدوري للمباراة الثامنة على التوالي مسجلا هدفين فقط خلالها، مركزين ليصبح ثامنا برصيد 37 نقطة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015