آخر الاخبار

garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان garaanews  ارتفاع خام برنت عالميا garaanews  الاردن رفض تكفيل ذوي نائب سابق اوقفوا بتهمة شراء اصوات garaanews  الأوبئة تتحدث عن اصابة الحيوانات بكورونا garaanews  الحوارات الانتخابية التشبيهية جميل النمري garaanews  صفقة التجارة الانتخابية... حمادة فراعنة garaanews  بينهم سفير مصر.. ترامب يشارك في حفل اعتماد السفراء الأجانب الجدد garaanews  ارتفاع في درجات الحرارة.. تعرف على تفاصيل طقس الجمعة garaanews  "مصر تعمر بيوت الله في الداخل والخارج".. الأوقاف تفتتح الجمعة 72 مسجدًا أحدها بتنزانيا بعد تطويره garaanews  الأحد.. بدء تسليم 240 وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدة garaanews  السيسي يوجه بإطلاق اسم شينزو آبي على محور مروري شرق القاهرة garaanews  الاردن كاديمية المهندسين" تعقد اجتماعها الأول garaanews  التحالف العربي: تدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية garaanews  خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد العالمي قد يستغرق 5 أعوام garaanews  الاردن 279 حالة .. الأردن يسجل حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية

اعتداء على المصري عمرو وردة بعد طرده من فريقه

وكالة كليوباترا للأنباء


تعرض المصري عمرو وردة، لاعتداء من قبل جماهير نادي لاريسا اليوناني، بعد أيام قليلة من طرده من صفوف الفريق، لارتكابه مخالفات تأديبية وصفت بـ"الخطيرة".

وذكر موقع "sportime" اليوناني، أن وردة تعرض للاعتداء أمس الجمعة، عندما كان يتجول رفقة أحد موضفي نادي لاريسا، حيث ظهرت أمامهما فجأة مجموعة من عشرة شباب، قام ثلاثة منهم بالتهجم عليهما.

وأشار الموقع إلى أن وردة تلقى لكمات وضربات في أنحاء مختلفة من جسمه، فيما أصيب رفيقه على مستوى الوجه.

ويرجح أن يكون المعتدون على وردة، من مشجعي فريقه السابق لاريسا.

وبعد الواقعة، حضرت دورية شرطة إلى موقع المشاجرة، فيما حرر وردة شكوى ضد مجهول.

وكان نادي لاريسا، أعلن قبل أيام فسخ تعاقده مع وردة، مشيرا إلى أن مالك النادي، ألكسيس كوجياس، اتخذ قرارا بطرد اللاعب المصري المعار من باوك اليوناني، لارتكابه مخالفات تأديبية "خطيرة"، دون الكشف عن طبيعتها.

ولكن وردة نفى ارتكاب أي مخالفات حيث قال: "لم أعمل أي شيء، رئيس نادي لاريسا تشاجر مع رئيس باوك، فقرر فسخ عقدي".

وانتقل وردة إلى لاريسا قادما من باوك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض صاحب الـ26 عاما 23 مباراة في الموسم الجاري، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015