آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

ميسي: التوقف قد يساعد برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

وكالة كليوباترا للأنباء


يعتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أنه من الأفضل له عدم التفكير كثيرا في مخاطر الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أنه يتوق لعودة النشاط الرياضي في الوقت الذي تقترب فيه عجلة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من الدوران مجددا بعد توقف البطولة بسبب مخاطر الجائحة.

وعاد ميسي وزملاؤه في برشلونة بطل إسبانيا للتدريبات الفردية مؤخرا تنفيذا لإرشادات رابطة الدوري الخاصة بعودة النشاط الكروي بعد توقفه في مارس آذار الماضي خوفا من انتشار العدوى بالفيروس كوفيد-19.

 

وستقام جميع مباريات أخر 11 جولة من الموسم بدون جمهور بينما قال رئيس رابطة الدوري خافيير تيباس قبل أيام إن المباريات ربما تستأنف في 12 يونيو المقبل.

وبينما عارض بعض لاعبي وأندية البطولة عودة النشاط الكروي خوفا من الإصابة بالعدوي أو نقلها لآخرين قال ميسي إن عودة المباريات ليست أكثر خطورة من مغادرة المنزل لأي سبب آخر.

وقال ميسي لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" :مخاطر العدوى موجودة في كل مكان. عندما تغادر منزلك هناك مخاطر. لذا فأنا أرى أنه لا يتعين علينا التفكير كثيرا جدا في هذا الأمر لأنك إن فعلت فإنك لن تذهب لأي مكان.

وأضاف ميسي: لكن علينا أن ندرك أنه يتعين علينا الالتزام بالإرشادات الصحية والوقائية قدر الإمكان. العودة للتدريبات هي الخطوة الأولى لكن علينا عدم التراخي وعلينا القيام بكل الخطوات الاحترازية المطلوبة.

ويقول ميسي أيضا إنه يشعر بالحماس والإثارة لعودة المباريات لكنه يعارض فكرة الرابطة الداعية إلى عزل فرق البطولة في حجر صحي سويا بعيدا عن الأسر عند استئناف المباريات.

وقال عن ذلك: شخصيا أنا أتطلع لعودة مباريات البطولة. ونحن نعرف أن الأمر سيكون غريبا تماما في ظل غياب الجمهور عن المدرجات. خضت هذه التجربة من قبل واكتشفت ذلك.

وأردف قائلا: بالنسبة لموضوع الحجر الصحي فنحن لا تعجبنا مطلقا فكرة الابتعاد عن اسرنا لكن علينا الانتظار لنرى كيف ستكون الخطة النهائية.

وذكر: لم أشك أبدا في الفريق الذي نملكه، لا يوجد لدي شك أن بإمكاننا الفوز بكل مسابقة نشارك بها، ولكن ليس بالطريقة التي نلعب بها.

وأضاف: لكل إنسان الحق في التعبير عن رأيه. رأيي مبني على العديد من السنوات التي كنت محظوظا فيها باللعب في دوري أبطال أوروبا. أعلم أن الطريقة التي نلعب بها لن تكون كافية للفوز بالبطولة، وربما يفيدنا هذا التوقف، دعونا نرى إذا كانت المسابقات ستعود ويمكننا أن نكتشف ذلك


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015