آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية: مونديال الأندية سيؤجل

وكالة كليوباترا للأنباء


أوضح الباراجواني أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أنه لاستئناف بطولتي كوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا، سيتوجب ضمان حرية التنقل بين الدول العشر بالمنطقة.
 
وأدلى رئيس الكونميبول بهذه التصريحات لشبكة (راديو لا ريد)، عقب انتهاء اجتماع الاتحاد، الذي عُقد صباح اليوم الخميس عبر التليفون.
 
وقال دومينجيز: "تم الحديث عن الوضع في كل بلد، لمناقشة استئناف البطولتين.. يجب أن تكون هناك تصاريح وحرية تنقل بين الدول".
 
وأضاف: "إذا استؤنف نشاط الكرة في الدول، فمن الممكن أيضا استئناف بطولتي كأس ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا، ونحن نعمل في الوقت الحالي على بروتوكول طبي، لا شيء سيوقف كرة القدم".
 
وفيما يخص التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، قال دومينجيز "لقد طلبنا من فيفا المزيد من الوقت، للانتهاء من هذه التصفيات".
 
وأخيرا، أقر رئيس الكونميبول بأنه "سيكون من الصعب" إقامة مونديال الأندية، هذا العام.
 

وتوقع إقامة البطولة في وقت آخر، لأن هناك "أشياء أخرى أكثر أهمية"، كما أن جميع مسابقات الفيفا تم تأجيلها للعام المقبل


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015