آخر الاخبار

garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان garaanews  ارتفاع خام برنت عالميا garaanews  الاردن رفض تكفيل ذوي نائب سابق اوقفوا بتهمة شراء اصوات garaanews  الأوبئة تتحدث عن اصابة الحيوانات بكورونا garaanews  الحوارات الانتخابية التشبيهية جميل النمري garaanews  صفقة التجارة الانتخابية... حمادة فراعنة garaanews  بينهم سفير مصر.. ترامب يشارك في حفل اعتماد السفراء الأجانب الجدد garaanews  ارتفاع في درجات الحرارة.. تعرف على تفاصيل طقس الجمعة garaanews  "مصر تعمر بيوت الله في الداخل والخارج".. الأوقاف تفتتح الجمعة 72 مسجدًا أحدها بتنزانيا بعد تطويره garaanews  الأحد.. بدء تسليم 240 وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدة garaanews  السيسي يوجه بإطلاق اسم شينزو آبي على محور مروري شرق القاهرة garaanews  الاردن كاديمية المهندسين" تعقد اجتماعها الأول garaanews  التحالف العربي: تدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية garaanews  خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد العالمي قد يستغرق 5 أعوام garaanews  الاردن 279 حالة .. الأردن يسجل حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية

رسميا.. الدوري التونسي يحدد موعد استئناف المباريات

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجمعة، استئناف بطولة الدوري للموسم الحالي خلال شهر أغسطس المقبل بدلا من يونيو كما كان مخططا لذلك.

وذكر في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي، أنه يواجه صعوبة في استكمال بطولة الدوري بشهر يونيو المقبل لعدم عودة الفرق إلى التدريبات حتى الآن لكن البطولة سوف تعود في أغسطس المقبل.

وتابع الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيانه أن بطولة الدوري للموسم الجديد 2020-2021 سوف تنطلق في 24 أكتوبر المقبل.

رسميا.. الدوري التونسي يحدد موعد استئناف المباريات
رسميا.. الدوري التونسي يحدد موعد استئناف المباريات

وأشار الاتحاد إلى أن كل المواعيد المشار إليها تخضع دائما لموافقة مؤسسات الدولة المعنية بضبط السياسة العامة لمجابهة جائحة فيروس كورونا وذلك حسب مقتضيات الظرف الصحي والوبائي.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الصفاقسي الوصيف بعد خوض 16 جولة من البطولة قبل تجميد النشاط في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19" في البلاد. 

المصدر: "وكالات"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015