آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

تأجيل عودة الدوري الألماني ليوم 22 مايو

وكالة كليوباترا للأنباء


تم تأجيل عودة الدوري الألماني ليوم 22 مايو على أقرب تقدير بعد أن أصرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على الحجر الصحي لمدة أسبوعين لجميع الأندية.
 
كان من المأمول أن تعود الكرة الألمانية في 15 مايو، لكن وكالة الأنباء الألمانية ’’DPA’’ أفادت أن الحكومة أصرت الآن على عزل جميع أندية الدرجة الأولى لمدة 14 يومًا قبل استئناف الدوري.
 
يمكن أن تتم فترة العزلة داخل معسكرات تدريب متخصصة، حيث يتقدم اللاعبون بسرعة قبل العودة إلى العمل.
 
ومن المقرر أن يصبح الدوري الألماني الأول الذي تم تعليقه في منتصف مارس أول الدوريات الخمس الأولى في أوروبا التي تبدأ إعادة التشغيل منذ تفشي جائحة فيروس كورونا؛ وسيتم لعب المباريات خلف أبواب مغلقة كما هو متوقع.
 
في حين أنهت الجارتان فرنسا والبرتغال بالفعل الدوريات الخاصة بهما، كان هناك عدد أقل بكثير من الوفيات المبلغ عنها في ألمانيا، في حين كانت قدرات الاختبار عالية نسبيًا منذ البداية.
 
كشفت الرابطة الألمانية لكرة القدم يوم الاثنين عن إجراء 1724 اختبارًا على اللاعبين والموظفين بين أعلى مستويين لكرة القدم.
 
تم الإبلاغ عن عشرة اختبارات إيجابية، وفي الجولة الثانية من الاختبار، أظهر ثلاثة موظفين من أحد فرق الدرجة الثانية نتائج إيجابية، مما أدى إلى وضع الفرقة بأكملها في عزلة ذاتية.
 
مع استعداد البوندسليجا لإعادة المباريات التسع الأخيرة لهذا الموسم، يمكن لعبها الآن، وبايرن ميونيخ يتقدم بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة جدول الترتيب.
 
كما أن باير ليفركوزن يتقدم بفارق نقطتين فقط على بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الرابع، في حين لا يزال القتال للتغلب على الهبوط أيضًا، بفارق أربع نقاط فقط يفصل بين فيردر بريمن وفورتونا دوسلدورف في 15 و16 على التوالي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015