آخر الاخبار

garaanews  دخول عقار الإيدز leronlimab مرحلة التجارب الثانية لعلاج فيروس كورونا garaanews  رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية garaanews  تقرير من "التضامن الاجتماعي" حول تطورات قضية تعذيب الطفلة "ساجدة" garaanews  صندوق مكافحة الإدمان: جلسات دعم نفسي "أون لاين" للمتعافين للحد من الانتكاسة garaanews  منخفض جوي الخميس garaanews  الاردن العزب: سحب 29 عينة لمتعاملين مع مخالط لمصاب بالكورونا garaanews  الاردن جرش: إغلاق 129 محلا تجاريا garaanews  ابو رمان: مش وقته garaanews  إيران: إجمالي إصابات كورونا بلغت 58226 والوفيات 3603 garaanews  السيسي يتفقد بعض نماذج المعدات المطورة من قبل القوات المسلحة لمكافحة انتشار فيروس كورونا garaanews  رحيل الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض garaanews  الليلة.. مدحت صالح يحيي حفله "أونلاين" garaanews  اتحاد الجامعات العربية يدعو مراكز الابحاث الطبيية العربية الى ايجاد لقاح لفيروس كورونا garaanews  وزير الصحة البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون بصحة جيدة garaanews  الاردن "المهندسين" تطلق خدمة "تفقد حال مهندس" إلكترونيا

مانشستر سيتي يستأنف ضد قرار حرمانه من المشاركات الأوروبية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، تقدم بطعن على عقوبة منعه من المشاركة بالمسابقات الأوروبية لمدة عامين.
 
وقالت المحكمة الرياضية (كاس) إن سيتي طعن على القرار الذي اتخذته لجنة المراقبة المالية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).
 
وعوقب سيتي من اليويفا في 14 فبراير الماضي بالحرمان من المسابقات الأوروبية لمدة عامين مع تغريمه 30 مليون يورو بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.
 
وفي حال تطبيق العقوبة لن يتمكن سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بموسم 2020-2021 إذا تأهل لأكبر بطولات الأندية في القارة وسيغيب أيضا عن المنافسات الأوروبية في 2021-2022.
 
وقال الاتحاد الأوروبي إن سيتي انتهك القواعد بتضخيم أرباح الرعاية في حساباته وبياناته المرسلة له بين 2012 و2016، بينما نفى النادي ارتكاب أي مخالفة وانتقد القرار.
 
ومجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار المملوكة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان هي صاحبة حصة الأغلبية في مجموعة سيتي لكرة القدم، إذ يبلغ نصيبها حوالي 77 بالمئة.
 
وأشارت محكمة التحكيم الرياضية إلى أنه لا يمكن تحديد موعد للبت بشكل نهائي في الطعن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015