آخر الاخبار

garaanews  تحدى مئات من سكان لندن تدابير الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ ونظموا مسيرة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الأحد تضامنا مع من يتظاه garaanews  مسيرة أمام السفارة الأمريكية في لندن تأييدا لقضية جورج فلويد garaanews  الاردن الملك: تطوير الصناعة المحلية وحصر الأراضي القابلة للزراعة garaanews  الرئيس الاسبق طاهر المصري يكتب ل عمون : كَي لا نُلدَغ من الجُحر مرّتين garaanews  ترامب يطلب نشر الحرس الوطني في مدن بلاده لمواجهة الاحتجاجات garaanews  الصحة: 1536 إصابة جديدة و46 وفاة بكورونا.. وشفاء 6037 garaanews  وصول 330 ‪ مصريا من العالقين في الكويت إلى مطار القاهرة garaanews  ولادة منظمة التحرير حمادة فراعنة garaanews  عولمة التعليم: التحديات والفرص د. محمد ابو حمور garaanews  "نتفليكس" تشتري مسرح تاريخي في هوليوود garaanews  وزيرة الصحة: 10 آلاف مسحة pcr للأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا garaanews  . سوريا تعيد فتح طريق "الرقة ـ حلب" الدولي garaanews  "زايد" تلتقي نقيب الأطباء وتؤكد: نلبي احتياجات الفريق الطبي والقيادة السياسية حريصة على توفير الدعم garaanews  عودة الطيران القطري الي الاردن في 19 حزيران garaanews  اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل

أزمة كبيرة تلوح في الأفق قبيل قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

وكالة كليوباترا للأنباء


تواجه الكرة المصرية احتمال الدخول في أزمة مع عقد كل من قطبيها، الأهلي والزمالك اجتماعا للرد على عقوبات فرضت عليهما على خلفية أحداث مباراة كأس السوبر، وذلك عشية مواجهة ثانية بينهما.

وحسم الزمالك لقب كأس السوبر المصري، على حساب غريمه التاريخي الأهلي، في أبوظبي، الخميس الماضي، بالفوز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل السلبي، لكن المباراة شهدت مناوشات بين لاعبي الطرفين بلغت أوجها في نهايتها، مع تبادل اللاعبين التدافع والألفاظ المسيئة.

ومساء أمس السبت، أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات صارمة، على خلفية هذه الأحداث، شملت على وجه الخصوص إيقاف لاعبَين حتى نهاية الموسم، هما محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي حاليا والزمالك سابقا، وإمام عاشور لاعب فريق "القلعة البيضاء".

كما شمل القرار غرامات مالية وعقوبات إيقاف طالت قائد الزمالك، محمود عبد الرازق (شيكابالا) لثماني مباريات، وزميله عبد الله جمعة (3 مباريات)، إضافة إلى ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أغايي في الأهلي (إيقاف مباراتين لكل منهما).

كما أوقفت اللجنة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن المشاركة في نشاطات اللعبة لثلاث مباريات، رغم أن الأخير لم يكن حاضرا في أبوظبي خلال المباراة.

ودعا كل ناد من جهته إلى اجتماع "طارئ" لمجلس الإدارة اليوم الأحد، بهدف الرد على العقوبات، وأكد الأهلي نيته "حفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملة"، في حين أوضح الزمالك أنه "سيناقش" ما تقرر بهدف الرد عليه.

ويأتي اجتماع مجلسَي إدارة الزمالك والأهلي، عشية القمة المرتقبة بينهما غدا الاثنين على ملعب القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (45 نقطة)، بعدما حقق 15 فوزا في المباريات الـ15 التي خاضها حتى الآن، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

المصدر: وكالات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015