آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

ماني: على استعداد للتضحية بنفسي من أجل أهل قريتي

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، أن رحلته مع كرة القدم مليئة بالدعم الذي يقدمه له أهل قريته.
 
وفاز ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، عقب تتويجه بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي مع ليفربول، وهي الإنجازات التي لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له -حسبما قال-.
 
وقال ماني في تصريحات لموقع ليفربول: "لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي، هم يدفعوني للأمام. حينما تراهم تبذل قصارى جهدك من أجل إسعادهم".
 
وأضاف: "قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا، هم يتابعوني في كل مباراة ويصلّون من أجلي، أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل أن يشعرون بالفخر". 
 
وعن فوزه بجائزة الأفضل في إفريقيا، قال: "حلم أصبح حقيقة، منذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل، لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية، بكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب".
 
وتابع: "اللعب مع فريق كبير مثل ليفربول وتحقيق البطولات معه، يزيد من فرصك في الفوز بمثل تلك الجوائز". 
 
وأتم: "يجب أن تظهر بمستوى جيد لتفوز بمثل تلك الجوائز، لا أعلم ما إذا كنت جيدًا، لكنني بدون شك أبذل قصارى جهدي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015