آخر الاخبار

garaanews  السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين garaanews  الاردن الرزاز يطل على الأردنيين للحديث عن الخلوة الحكومية garaanews  القوات البحرية المصرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة garaanews  بريطانيا تقترب من اتفاق مع سانوفي وجلاكسو سميثكلاين لشراء لقاح كورونا garaanews  16 حالة منذ بداية العام.. لماذا ينتحر الشباب في قطاع غزة؟! garaanews  السودان.. التحقيق مع البشير في إعدام 28 ضابطا دون محاكمة عام 1990 garaanews  قرينة الرئيس تنعى رجاء الجداوى: ستبقى باقية وخالدة فى وجداننا وذاكرتنا للأبد garaanews  عريقات: إجتماع وزاري عربي غدا لبحث مخططات الضم الإسرائيلية garaanews  . انهيار ابنة رجاء الجداوى من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها garaanews  دفن الفنانة رجاء الجداوي في مقابر الأسرة بالبساتين garaanews  عاجل.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا garaanews  صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصر garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية

بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني

وكالة كليوباترا للأنباء


وقّع لاعب الوسط الدولي الفرنسي حاتم بن عرفة مع بلد الوليد الإسباني لمدة ستة أشهر، بعد أن ظلّ من دون فريق منذ الصيف الماضي، وذلك بحسب ما أعلن ناديه الجديد الثلاثاء.

 

ووجد بن عرفة (32 عاما و15 مباراة دولية) نفسه من دون فريق منذ الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع رين الذي أحرز معه كأس فرنسا الموسم الماضي، على حساب فريقه السابق باريس سان جرمان.

 
 
بن عرفة من سان جرمان إلى "فنان جديد في رين"

ولم يخف بن عرفة، التونسي الأصل، الذي تنقل بين إنجلترا (نيوكاسل وهال سيتي) وفرنسا (ليون، مرسيليا، نيس، باريس سان جرمان ورين)، رغبته في الأشهر الأخيرة باختبار اللعب في إسبانيا للمرة الأولى في مسيرته، وارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى إشبيلية وإسبانيول، إلا أنه وقّع في نهاية المطاف مع بلد الوليد القابع في المركز الـ16 في "الليغا"، والذي يملك جزءا كبيرا من أسهمه، منذ سبتمبر 2018، النجم البرازيلي السابق رونالدو.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015