آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

"يويفا": ميسي وليفاندوفسكي ولوكاكو ونافاس يتنافسون على جائزة الأفضل

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قائمة اللاعبين الأربعة المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وبحسب الحساب الرسمي لـ (يويفا)- عبر (تويتر)- فإن اللاعبين الأربعة هم: ليونيل ميسي (برشلونة)، وروربرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، وروميلو لوكاكو (إنتر ميلان)، وكيلور نافاس (باريس سان جيرمان).
 
ونجح ميسي في قيادة برشلونة نحو التأهل للدور ثمن النهائي رسميًا، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1)، حيث سجل هدفًا وصنع هدفين لزميليه لويس سواريز وأنطوان جريزمان.
 
أما ليفاندوفسكي فقد واصل أرقامه التهديفية المميزة هذا الموسم، بعدما سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) في شباك سرفينا زفيزدا، في أقل من 15 دقيقة، وقاد بايرن للفوز بسداسية نظيفة.
 
روميلو لوكاكو هو الآخر قام بنفس دور ميسي أمام دورتموند، حيث سجل هدفًا في شباك سلافيا براج، بينما صنع هدفين لزميله لاوتارو مارتينيز.
 
وعلى النقيض فقد تألق كيلور نافاس حارس سان جيرمان، وحرم ريال مدريد من التسجيل في أكثر من فرصة مؤكدة، ليخرج بفريقه متعادلًا من ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين لمثلهما.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015