آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

إبراهيموفيتش يشتري حصة بنادي هاماربي السويدي

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت مجموعة "إيه.إي.جي" المالكة لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أنها باعت نصف حصتها في نادي هاماربي السويدي، إلى نجم المنتخب السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب حالياً لنادي جالاكسي.
 
كان إبراهيموفيتش أثار التكهنات حول إمكانية انضمامه إلى الفريق السويدي عقب نهاية عقده مع غالاكسي، بعد أن نشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، يظهر فيها حاملاً لقميص النادي السويدي.
 
لكن مجموعة "إيه.إي.جي" أعلنت أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بات شريكاً في ملكية هاماربي السويدي.
 
وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لموقع نادي هاماربي:"هاماربي ناد رائع له جماهير متحمسة، ويحظى باحترام كبير في ستوكهولم والسويد بشكل عام".
 
وأضاف: "دائماً ما كنت أحب هذا النادي وجماهيره، كما أنني معجب بما قدمه في الأعوام الأخيرة، سواء على الملاعب أو خارجها".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015