آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

الاتحاد يحقق انتصاره الأول مع تين كات في الدوري السعودي

وكالة كليوباترا للأنباء


وضع الاتحاد حدا لخسارته في أربع مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه 2-1 على مستضيفه الاتفاق في أول مباراة يقودها مدربه الهولندي الجديد هينك تين كات في المسابقة اليوم الأحد.

وخسر الاتحاد من الحزم والوحدة وأبها وغريمه التقليدي الأهلي قبل فوزه اليوم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من عشر مباريات في المركز 12 متقدما بفارق نقطتين ومركز واحد عن الاتفاق.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 51 ليفتتح عبد الإله المالكي التسجيل بتسديدة أرضية زاحفة من عند حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الجزائري رايس مبولحي قائد وحارس الاتفاق.

وأدرك الاتفاق التعادل عبر هدف عكسي سجله زياد الصحفي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه بعد تمريرة عرضية من فواز طريس في الدقيقة 62.

وجاء هدف فوز الاتحاد بهدف عكسي أيضا في الدقيقة 77 عندما حول مدافع الاتفاق سيدريك يامبيري القادم من أفريقيا الوسطى تمريرة عرضية بالخطأ في مرماه.

وأكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سوليمان دوكارا في الدقيقة 73.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015