آخر الاخبار

garaanews  السعودية: لا نقبل بأي تهديد لاستقرار المنطقة garaanews  تونس.. 11 إصابة جديدة بكورونا لوافدين من الخارج garaanews  السيسي يبحث مع رئيس إريتريا أمن البحر الأحمر وسد النهضة garaanews  فرنسا تعلن كيفية التعامل مع هواوي لتجنب التجسس garaanews  وزير الخارجية التركي: انسداد بشأن بملف شرق البحر المتوسط garaanews  الرئاسة المصرية تنعى الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربي garaanews  رغبة سعودية في استضافة «أصدقاء السودان» لدعم جهود السلام garaanews  الخزانة الأمريكية تعلن أسماء شركات صغيرة حصلت على مساعدات مرتبطة بالجائحة garaanews  «العمليات العراقية المشتركة»: لا اتفاق حول عودة البيشمركة إلى كركوك garaanews  الاردن :ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا garaanews  بعد صراع مع المرض.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي garaanews  الاردن اتفاقية بين وزارة الشباب والوكالة الامريكية للتنمية الدولية لتطوير المراكز الشبابية garaanews  الوحدة الوطنية بالقوة وفوق بحر من الدماء ! محمد داودية garaanews  الأمير مرعد يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية للمصابين العسكريين garaanews  طمع المناصب وفجع الرواتب جميل النمري

بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 

شهدت مباراة المنتخبين العراقي والإيراني، الخميس، أحداثا ساخنة تكللت بفوز "أسود الرافدين" بهدفين مقابل هدف، لكن أكثر ما لفت الأنظار اختلاط الرياضة بالسياسة.

 

واستغل لاعبون عراقيون ومشجعوهم أحداث اللقاء، لتأكيد مواقفهم الداعمة للاحتجاجات الشعبية التي تشهدها بلادهم، التي من ضمن أسباب اشتعالها التدخلات الإيرانية السافرة في شؤون العراق.

وقاد اللاعب الدولي علاء عباس المنتخب العراقي إلى فوز تاريخي، على ستاد عمّان الدولي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وسجل عباس هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليضيف بذلك على الهدف الذي أحرزه زميله مهند علي (ميمي) في الدقيقة 11. فيما سجل للمنتخب الإيراني أحمد نور الله (25).

وما أن سجل منتخب العراق هدفه الأول، حتى ركض اللاعبون فرحا نحو الجماهير، وقامت مجموعة منهم بوضع أيديهم على أفواههم، في إشارة إلى الكمامات التي يرتديها المتظاهرون العراقيون لمواجهة قنابل الغز المسيل للدموع التي تطلقها قوات الأمن تجاههم، التي أسفرت عن وقوع مئات القتلى والجرحى.

وبالرغم من إمكانية تعرض الفريق لعقوبات، التقط اللاعب صفاء هادي قناعا من على أرض الملعب، وارتداه أمام عدسات الكاميرات.

ولم تكن تلك اللقطة الوحيدة التي تخللت فيها الأحداث السياسية المباراة، إذ هتفت المشجعون العراقيون في الملعب: "إيران برا برا.. العراق تبقى حرة"، و"بالروح بالدم نفديك يا عراق"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015