آخر الاخبار

garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا garaanews  طهران ودمشق تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة خاصة بإعادة إعمار سوريا garaanews  هل اتّفق نِتنياهو وترامب على شَن حرب ضِد إيران في مُكالمتهما الأخيرة؟ وهل طِهران في أضعف حالاتها فِعلًا؟

بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 

شهدت مباراة المنتخبين العراقي والإيراني، الخميس، أحداثا ساخنة تكللت بفوز "أسود الرافدين" بهدفين مقابل هدف، لكن أكثر ما لفت الأنظار اختلاط الرياضة بالسياسة.

 

واستغل لاعبون عراقيون ومشجعوهم أحداث اللقاء، لتأكيد مواقفهم الداعمة للاحتجاجات الشعبية التي تشهدها بلادهم، التي من ضمن أسباب اشتعالها التدخلات الإيرانية السافرة في شؤون العراق.

وقاد اللاعب الدولي علاء عباس المنتخب العراقي إلى فوز تاريخي، على ستاد عمّان الدولي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وسجل عباس هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليضيف بذلك على الهدف الذي أحرزه زميله مهند علي (ميمي) في الدقيقة 11. فيما سجل للمنتخب الإيراني أحمد نور الله (25).

وما أن سجل منتخب العراق هدفه الأول، حتى ركض اللاعبون فرحا نحو الجماهير، وقامت مجموعة منهم بوضع أيديهم على أفواههم، في إشارة إلى الكمامات التي يرتديها المتظاهرون العراقيون لمواجهة قنابل الغز المسيل للدموع التي تطلقها قوات الأمن تجاههم، التي أسفرت عن وقوع مئات القتلى والجرحى.

وبالرغم من إمكانية تعرض الفريق لعقوبات، التقط اللاعب صفاء هادي قناعا من على أرض الملعب، وارتداه أمام عدسات الكاميرات.

ولم تكن تلك اللقطة الوحيدة التي تخللت فيها الأحداث السياسية المباراة، إذ هتفت المشجعون العراقيون في الملعب: "إيران برا برا.. العراق تبقى حرة"، و"بالروح بالدم نفديك يا عراق"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015