آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

صلاح وتريزيجيه أساسيان.. تشكيل ليفربول وأستون فيلا

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فان دايك، لوفرين، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: لالانا، هندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

أما عن تشكيل أستون فيلا، فهو كالتالي:

 حراسة المرمى: توم هيتون.

خط الدفاع: إنجيلس، مينجز، تارجيت، جيلبير.

خط الوسط: ناكامبا، ماكجين، دوجلاس لويز، تريزيجيه.

خط الهجوم: جريليش، ويسلي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الـ 15 بـ 11 نقطة.

ويتطلع ليفربول للفوز في لقاء اليوم للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" بفارق 6 نقاط عن بطل الدوري في الموسمين الماضيين مانشستر سيتي.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015