آخر الاخبار

garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد garaanews  وزيرة الصناعة تكشف تفاصيل مبادرة إحلال 1.8 مليون مركبة متقادمة garaanews  البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد garaanews  وفاة "زيندزي" ابنة نيلسون مانديلا عن عمر ناهز 59 عامً garaanews  فلسطين: تسجيل 349 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات إضافية garaanews  السودان.. رئيس الأركان ومدير قوات الشرطة يؤكدان التنسيق وتكامل الأدوار garaanews  وزير الإسكان: جارِ الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة بمشروع دار مصر في بدر garaanews  تداعيات مبرمجة حمادة فراعنة garaanews  مصر تدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة باتجاه السعودية garaanews  قوات التحالف: اعتراض 4 صواريخ و6 طائرات مسيرة للحوثيين garaanews  قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور garaanews  وزير البترول يوجه باستمرار العمل بضوابط وتعليمات مكافحة كورونا بالهيئات والشركات التابعة garaanews  وزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيا خلال 2021

محمود متولي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

وكالة كليوباترا للأنباء


واصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والتي أقيمت في العشرين من سبتمبر الماضي.
 
ويؤدي متولي، جلسة بصالة "الجيم" إلى جانب بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش ، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.
 
وكان متولي قد شكا من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، حيث كشفت نتائج الأشعة التي أجراها عن حدوث التئام بنسبة 85%، ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الاصابة بشكل كامل ، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
وعلى صعيد متصل ، ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون، في مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع المنتخبات الوطنية ومشاركتهم في المباريات الودية الدولية، حيث سيخضع اللاعبون لبرنامج بدني خاص تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل الانتظام بشكل كامل في مران الفريق الجماعي.
 
وشهدت الفترة الماضية غياب 11 لاعبا عن تدريبات الأهلي بسبب ارتباطهم بمباريات ودية مع المنتخبات الوطنية، حيث شارك كل من : محمد الشناوي ، وأحمد فتحي ، وأيمن أشرف ، وحسين الشحات ، ومحمد مجدي "أفشة" وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول، فيما شارك الرباعي : رمضان صبحي ، وصلاح محسن ، وعمار حمدي ، ومصطفي شوبير مع المنتخب الأولمبي، كما شارك علي معلول، مع منتخب تونس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015