آخر الاخبار

garaanews  نبيلة مكرم توقع عقد إنشاء «المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج» garaanews  فوز الرئيس البولندي أندريه دودا بولاية جديدة garaanews  العراق يعلن إحباط مخطط إرهابي يستهدف العاصمة بغداد garaanews  تقسيط على 5 سنوات.. وزيرة الصناعة تكشف شروط تحويل سيارات البنزين إلى غاز garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد garaanews  وزيرة الصناعة تكشف تفاصيل مبادرة إحلال 1.8 مليون مركبة متقادمة garaanews  البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد garaanews  وفاة "زيندزي" ابنة نيلسون مانديلا عن عمر ناهز 59 عامً garaanews  فلسطين: تسجيل 349 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات إضافية garaanews  السودان.. رئيس الأركان ومدير قوات الشرطة يؤكدان التنسيق وتكامل الأدوار garaanews  وزير الإسكان: جارِ الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة بمشروع دار مصر في بدر garaanews  تداعيات مبرمجة حمادة فراعنة garaanews  مصر تدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة باتجاه السعودية

الزمالك بطلًا لإفريقيا في كرة اليد.. ويصبح الأكثر تتويجًا باللقب

وكالة كليوباترا للأنباء


توج فريق اليد بنادي الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الـ 12 في تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا بالبطولة، بعد تغلبه على سبورتنج في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت إلى الأوقات الإضافية.
 
وحسم الزمالك النهائي المثير لصالحه بعد تأخره في النتيجة بفارق 5 أهداف، لكن خبرة لاعبي الزمالك منحته تعادلا مثيرا في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي بنتيجة 28 - 28 ، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي الذي حسمه الفريق الأبيض لصالحه بنتيجة 33-31.
 
وبهذه البطولة ارتفع رصيد الزمالك من بطولة إفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد إلى اللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته، لينفرد بالقائمة بعد تجاوزه المجمع البترولي الجزائري صاحب الـ11 لقبا.
 
وكان الزمالك أنهى الدور الأول في البطولة المقامة بالرأس الأخضر خلال الفترة من 3 حتى 13 أكتوبر الجاري، محققا العلامة الكاملة بالفوز على ديسبرتيفو من الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميروني ووداد سمارة المغربي، وذلك قبل الفوز على ريد ستار الإيفواري في الدور ربع النهائي، وأنتر كلوب الأنجولي في نصف النهائي.
 
وعلى الجانب الآخر، حقق أيضا فريق سبورتنج السكندري العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على إنتر كلوب الأنجولي ورد ستار الإيفواري ووجي أس كي الكونغولي وأتليتكو من الرأس الأخضر، وواصل مشواره نحو النهائي بالفوز على فاب الكاميروني في ربع النهائي وشباب كينشاسا الكونغولي في نصف النهائي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015