آخر الاخبار

garaanews  منح مهندسة أردنية جائزة "مبتكر الطاقة" garaanews  10 شهداء بينهم قائد في الجهاد الإسلامي في قطاع غزة garaanews  صلاح خارج مواجهتي كينيا وجزر القمر garaanews  بدء توزيع مساعدات نقدية لدعم اللاجئين بالأردن garaanews  عاجل : الملك يأمر بحل مجلس تنفيذي المتقاعدين العسكريين garaanews  محكمة العدل الأوروبية تقضي بوضع ملصقات على المنتجات المصنعة في مستوطنات إسرائيلية garaanews  الليلة..حفل فايا يونان ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الرئيس السيسي يوجه بالانتهاء من تطوير محاور الطرق والكباري بمصر الجديدة garaanews  "البترول": بدء التطبيق التجريبي لعدادات الغاز مسبقة الدفع بالقاهرة والأسكندرية garaanews  وزير الدفاع يلتقي نظيره الروسي ويؤكد اعتزاز مصر بعلاقاتها مع روسيا garaanews  دافعت عن عرضها.. النائب العام: لا وجه لإقامة الدعوى ضد "فتاة العياط" garaanews  المركز الوطني لحقوق الانسان يحدد مكان الناشط شديفات ويزوره. garaanews  انطلاق مؤتمر الصحية الخامس الذي يعقده مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) تحت عنوان “السياسة والتطبيق برعاية الاميرة مني الحسبن garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز

الزمالك بطلًا لإفريقيا في كرة اليد.. ويصبح الأكثر تتويجًا باللقب

وكالة كليوباترا للأنباء


توج فريق اليد بنادي الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة الـ 12 في تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا بالبطولة، بعد تغلبه على سبورتنج في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت إلى الأوقات الإضافية.
 
وحسم الزمالك النهائي المثير لصالحه بعد تأخره في النتيجة بفارق 5 أهداف، لكن خبرة لاعبي الزمالك منحته تعادلا مثيرا في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي بنتيجة 28 - 28 ، ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي الذي حسمه الفريق الأبيض لصالحه بنتيجة 33-31.
 
وبهذه البطولة ارتفع رصيد الزمالك من بطولة إفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد إلى اللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته، لينفرد بالقائمة بعد تجاوزه المجمع البترولي الجزائري صاحب الـ11 لقبا.
 
وكان الزمالك أنهى الدور الأول في البطولة المقامة بالرأس الأخضر خلال الفترة من 3 حتى 13 أكتوبر الجاري، محققا العلامة الكاملة بالفوز على ديسبرتيفو من الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميروني ووداد سمارة المغربي، وذلك قبل الفوز على ريد ستار الإيفواري في الدور ربع النهائي، وأنتر كلوب الأنجولي في نصف النهائي.
 
وعلى الجانب الآخر، حقق أيضا فريق سبورتنج السكندري العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على إنتر كلوب الأنجولي ورد ستار الإيفواري ووجي أس كي الكونغولي وأتليتكو من الرأس الأخضر، وواصل مشواره نحو النهائي بالفوز على فاب الكاميروني في ربع النهائي وشباب كينشاسا الكونغولي في نصف النهائي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015