آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

الاتحاد الإسباني يوقف ديمبلي مباراتين.. ويغيب عن الكلاسيكو

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، إيقاف عثمان ديمبلي لاعب برشلونة مباراتين على خلفية طرده المثير أمام إشبيلية.
 
وكان ماتيو لاهوز، حكم مباراة البارسا وإشبيلية طرد مهاجم برشلونة بعد عباراة مسيئة صدرت منه قائلًا للحكم "أنت سيء للغاية".
 
قرار الإيقاف الجديد يعني غياب ديمبلي عن مباراة إيبار ومباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي ستقام في 26 أكتوبر المقبل.
 
وكانت إدارة البلوجرانا قد قدمت استئنافًا ضد تقرير حكم المباراة، والتي أكد فيها أن عثمان ديمبيلي لم يفقد احترامه تجاه زميله، وقدم أيضًا مقطع فيديو ليثبت أن الأحداث لم تكن كما جاءت في تقرير المباراة، ولكن كل هذا لم يغير قرار اللجنة في النهاية.
 
برشلونة يحتل المركز الثاني في الليجا برصيد 16 نقطة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015