آخر الاخبار

garaanews  تحدى مئات من سكان لندن تدابير الإغلاق المرتبط بفيروس كورونا المستجدّ ونظموا مسيرة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية الأحد تضامنا مع من يتظاه garaanews  مسيرة أمام السفارة الأمريكية في لندن تأييدا لقضية جورج فلويد garaanews  الاردن الملك: تطوير الصناعة المحلية وحصر الأراضي القابلة للزراعة garaanews  الرئيس الاسبق طاهر المصري يكتب ل عمون : كَي لا نُلدَغ من الجُحر مرّتين garaanews  ترامب يطلب نشر الحرس الوطني في مدن بلاده لمواجهة الاحتجاجات garaanews  الصحة: 1536 إصابة جديدة و46 وفاة بكورونا.. وشفاء 6037 garaanews  وصول 330 ‪ مصريا من العالقين في الكويت إلى مطار القاهرة garaanews  ولادة منظمة التحرير حمادة فراعنة garaanews  عولمة التعليم: التحديات والفرص د. محمد ابو حمور garaanews  "نتفليكس" تشتري مسرح تاريخي في هوليوود garaanews  وزيرة الصحة: 10 آلاف مسحة pcr للأطقم الطبية منذ بداية جائحة كورونا garaanews  . سوريا تعيد فتح طريق "الرقة ـ حلب" الدولي garaanews  "زايد" تلتقي نقيب الأطباء وتؤكد: نلبي احتياجات الفريق الطبي والقيادة السياسية حريصة على توفير الدعم garaanews  عودة الطيران القطري الي الاردن في 19 حزيران garaanews  اجلاء 3 الاف كويتي من الاردن .. والديحاني: موقف تاريخي سيسجل

الاتحاد الإسباني يوقف ديمبلي مباراتين.. ويغيب عن الكلاسيكو

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، إيقاف عثمان ديمبلي لاعب برشلونة مباراتين على خلفية طرده المثير أمام إشبيلية.
 
وكان ماتيو لاهوز، حكم مباراة البارسا وإشبيلية طرد مهاجم برشلونة بعد عباراة مسيئة صدرت منه قائلًا للحكم "أنت سيء للغاية".
 
قرار الإيقاف الجديد يعني غياب ديمبلي عن مباراة إيبار ومباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي ستقام في 26 أكتوبر المقبل.
 
وكانت إدارة البلوجرانا قد قدمت استئنافًا ضد تقرير حكم المباراة، والتي أكد فيها أن عثمان ديمبيلي لم يفقد احترامه تجاه زميله، وقدم أيضًا مقطع فيديو ليثبت أن الأحداث لم تكن كما جاءت في تقرير المباراة، ولكن كل هذا لم يغير قرار اللجنة في النهاية.
 
برشلونة يحتل المركز الثاني في الليجا برصيد 16 نقطة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015