آخر الاخبار

garaanews  درون يكتشف قبرا مفقودا يسكنه 72 هيكلا عظميا لشعب حضارة منقرضة أصولهم من شمال إفريقيا garaanews  البنك المركزي: ارتفاع حجم السيولة المحلية إلى 4.110 تريليون جنيه garaanews  ملك البحرين يعزي الرئيس السيسي في وفاة "مبارك": اجتهد في خدمة قضايا الأمة garaanews  أمريكا: توقيف شاب حاول تفجير سيارة قرب البنتاجون garaanews  الرئاسة تعلن الحداد العام 3 أيام على وفاة الرئيس الأسبق مبارك garaanews  سفير قبرص لـ"رئيس الوزراء": تسيير رحلات جوية مباشرة إلى القاهرة في أبريل garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق

الأشعة تُثبت إصابة السولية بجذع فى الأنكل واللاعب خارج معسكر المنتخب

وكالة كليوباترا للأنباء


أثبتت الأشعة التى أجراها عمرو السولية لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر معاناته من جذع فى الأنكل واحتياجه للعلاج لمدة تترواح من أسبوعين لـ3 أسابيع.

وأبلغ الجهاز الطبى للأهلى نظراءهم فى منتخب مصر، أن اللاعب لن يستطيع التواجد فى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين، فيما يتواجد اللاعب فى الموعد المحدد لعرض نتيجة الأشعة على محمد أبو العلا طبيب المنتخب، الذى سيرفع بدوره تقريرا لحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب قبل اتخاذ قرار نهائى باستبعاده.

وتعرض السولية للإصابة بجذع فى الكاحل فى الدقيقة 80 من مباراة الأهلى أمام أسوان، وخرج من اللقاء، وحل زميله وليد أزارو بدلًا منه.

وتواجد عمرو السولية فى النادى الأهلى أمس ، حيث عرض الأشعة التى أجراها على خالد محمود طبيب الفريق الأول لمعرفة حجم الإصابة التى تعرض لها ومدة الغياب عن الفريق والبرنامج التأهيلى له للتعافى من الإصابة، ليؤكد له الأخير أن مدة غيابه لن تقل عن أسبوعين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015