آخر الاخبار

garaanews  فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك garaanews  بعد تعليق العملية العسكرية.. كيف غطى الصحفيون الأكراد القصف التركي على سوريا؟ garaanews  الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته garaanews  . انطلاق المؤتمر الشبابي في إطار مبادرة "شباب يدير شباب" بجامعة حلوان garaanews  إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية اليوم.. والحريري يوجه كلمة للشعب garaanews  أبرزها زيادة أسعار كروت الشحن وتسريح الموظفين.. الحكومة تنفي 12 شائعة garaanews  مصر / مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC" و وزارة التجارة والصناعة و مشاركة في المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  حضور تجاري دولي رفيع المستوى: 13 ملحق تجاري و 14 مستثمر أجنبي يعقدون 702 لقاء ثنائي مع منتجي التمور الأردنية خلال أيام من مهرجان 2019 garaanews  التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  مطعم حماده أهم محطة ترفيهية وسياحية لوفد حكام هوريكا الدولي garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الزعتري واصلاً لمحطته الرابعة garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي دور المرأة في صنع القرار garaanews  تعرف على جنسيات ضحايا حافلة المعتمرين في مكة المكرمة garaanews  الخارجية: مصر تعبر عن استيائها من استمرار العدوان التركي على سوريا garaanews  ميركل: ألمانيا لن تسلم أي أسلحة لتركيا

الأشعة تُثبت إصابة السولية بجذع فى الأنكل واللاعب خارج معسكر المنتخب

وكالة كليوباترا للأنباء


أثبتت الأشعة التى أجراها عمرو السولية لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر معاناته من جذع فى الأنكل واحتياجه للعلاج لمدة تترواح من أسبوعين لـ3 أسابيع.

وأبلغ الجهاز الطبى للأهلى نظراءهم فى منتخب مصر، أن اللاعب لن يستطيع التواجد فى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين، فيما يتواجد اللاعب فى الموعد المحدد لعرض نتيجة الأشعة على محمد أبو العلا طبيب المنتخب، الذى سيرفع بدوره تقريرا لحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب قبل اتخاذ قرار نهائى باستبعاده.

وتعرض السولية للإصابة بجذع فى الكاحل فى الدقيقة 80 من مباراة الأهلى أمام أسوان، وخرج من اللقاء، وحل زميله وليد أزارو بدلًا منه.

وتواجد عمرو السولية فى النادى الأهلى أمس ، حيث عرض الأشعة التى أجراها على خالد محمود طبيب الفريق الأول لمعرفة حجم الإصابة التى تعرض لها ومدة الغياب عن الفريق والبرنامج التأهيلى له للتعافى من الإصابة، ليؤكد له الأخير أن مدة غيابه لن تقل عن أسبوعين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015