آخر الاخبار

garaanews  سوريا.. انفجار عبوة ناسفة في سيارة بدمشق garaanews  بيان حول الحد الأدنى للأجور الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان garaanews  القوات المسلحة تنعي "مبارك": قائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة garaanews  فيديو| "في 30 عاما حكم".. كيف كانت مسيرة الرئيس الأسبق مبارك؟ garaanews  عاجل.. رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الأسبق مبارك garaanews  زحام مروري وتأجيل الدراسة في مصر.. أبرز ملامح الطقس السيئ garaanews  غدا.. انحسار موجة الطقس السيئ في مصر garaanews  العربية: الإعدام لمتهم وسجن 7 سعوديين بتهمة التخابر مع إيران garaanews  استعدادات داخل مقبرة أسرة مبارك بالمقطم لاستقبال جثمان الرئيس الأسبق garaanews  لافروف: كيف يمكن أن نفهم الدعوات لإبرام اتفاقات مع العصابات في إدلب؟ garaanews  وزير الصحة التركي: لم يتم تشخيص أي حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد garaanews  الكويت توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا garaanews  مصر.. السلطات تحذر من اضطرابات جوية شديدة garaanews  انخفاض أسعار الذهب 12 جنيها وعيار 21 يسجل 713 جنيها للجرام garaanews  مجدى يعقوب فى الحرم المكى.. إيهاب زمزم يوثق دعاءه للطبيب العالمى من قلب مكة

"كلوب" يثير القلق حول إصابة "صلاح" الخطيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح أثناء مواجهة ليستر سيتي ليست بسيطة.

وخرج صلاح مستبدلًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في مواجهة فريقه أمام ليستر سيتي، وذلك بعد تدخل عنيف للغاية من جانب حمزة تشودري، ولم يعلن نادي ليفربول أية تفاصيل عن طبيعة الإصابة حتى الآن.

وشن كلوب، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، اليوم السبت، هجومًا حادًا على حمزة تشودري، لاعب فريق ليستر سيتي، الذي تسبب في إصابة صلاح، بعد تدخل عنيف للغاية على القدم اليسرى للنجم المصري.

وقال كلوب: "محمد صلاح بخير؟ كيف يمكن أن يكون بخير! إنه يرقد على أرضية غرفة الملابس، وكما رأيتم كيف كان يسير أثناء خروجه من الملعب".

وتابع بلسان حاد: "تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقًا، كان التدخل من هذا الحجم خطيرًا، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء".

وأضاف مدرب ليفربول: "لا يمكن قبول مثل هذه النوعية من التدخلات، لقد ركض تشودري الملعب بالكامل من أجل أن يعرقل صلاح بهذا العنف، لا يمكن أن تكون لاعب عظيم بمثل هذه التدخلات".

وحقق الريدز فوزًا قاتلا على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ليحافظ الفريق على صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة بعد أن انتصر في 8 جولات متتالية منذ انطلاق الموسم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015