آخر الاخبار

garaanews  فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك garaanews  بعد تعليق العملية العسكرية.. كيف غطى الصحفيون الأكراد القصف التركي على سوريا؟ garaanews  الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته garaanews  . انطلاق المؤتمر الشبابي في إطار مبادرة "شباب يدير شباب" بجامعة حلوان garaanews  إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية اليوم.. والحريري يوجه كلمة للشعب garaanews  أبرزها زيادة أسعار كروت الشحن وتسريح الموظفين.. الحكومة تنفي 12 شائعة garaanews  مصر / مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC" و وزارة التجارة والصناعة و مشاركة في المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  حضور تجاري دولي رفيع المستوى: 13 ملحق تجاري و 14 مستثمر أجنبي يعقدون 702 لقاء ثنائي مع منتجي التمور الأردنية خلال أيام من مهرجان 2019 garaanews  التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  مطعم حماده أهم محطة ترفيهية وسياحية لوفد حكام هوريكا الدولي garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الزعتري واصلاً لمحطته الرابعة garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي دور المرأة في صنع القرار garaanews  تعرف على جنسيات ضحايا حافلة المعتمرين في مكة المكرمة garaanews  الخارجية: مصر تعبر عن استيائها من استمرار العدوان التركي على سوريا garaanews  ميركل: ألمانيا لن تسلم أي أسلحة لتركيا

"كلوب" يثير القلق حول إصابة "صلاح" الخطيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح أثناء مواجهة ليستر سيتي ليست بسيطة.

وخرج صلاح مستبدلًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في مواجهة فريقه أمام ليستر سيتي، وذلك بعد تدخل عنيف للغاية من جانب حمزة تشودري، ولم يعلن نادي ليفربول أية تفاصيل عن طبيعة الإصابة حتى الآن.

وشن كلوب، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، اليوم السبت، هجومًا حادًا على حمزة تشودري، لاعب فريق ليستر سيتي، الذي تسبب في إصابة صلاح، بعد تدخل عنيف للغاية على القدم اليسرى للنجم المصري.

وقال كلوب: "محمد صلاح بخير؟ كيف يمكن أن يكون بخير! إنه يرقد على أرضية غرفة الملابس، وكما رأيتم كيف كان يسير أثناء خروجه من الملعب".

وتابع بلسان حاد: "تدخل حمزة شودري على صلاح لا أفهمه حقًا، كان التدخل من هذا الحجم خطيرًا، كيف حصل على بطاقة صفراء فقط؟ كان يستحق البطاقة الحمراء".

وأضاف مدرب ليفربول: "لا يمكن قبول مثل هذه النوعية من التدخلات، لقد ركض تشودري الملعب بالكامل من أجل أن يعرقل صلاح بهذا العنف، لا يمكن أن تكون لاعب عظيم بمثل هذه التدخلات".

وحقق الريدز فوزًا قاتلا على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ليحافظ الفريق على صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة بعد أن انتصر في 8 جولات متتالية منذ انطلاق الموسم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015