آخر الاخبار

garaanews  مركز الملك سلمان للاغاثة يشارك في ورشه عمل نظمها الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر لعرض الاستراتيجيات والسياسات لعام 2020 في الار garaanews  لبنان يتجه إلى خفض رواتب الوزراء من أجل تهدئة الاحتجاجات garaanews  الأسير أحمد غنام 100 يوم من الاضراب عن الطعام في مواجهة الإحتلال garaanews  جونسون يسعى لطرح اتفاق بريكست للتصويت في البرلمان بعد إجباره على طلب التأجيل garaanews  روسيا: نأمل أن يساعد التنسيق مع تركيا وأمريكا في سوريا في تعزيز الاستقرار garaanews  جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع المحافظات garaanews  مصر قضية "راجح والبنا".. النيابة العامة: "سنطالب بأقصى عقوبة.. ولا مجال لتدخل أي طرف" garaanews  الرئيس اللبناني: ما يحدث في الشارع يعبر عن وجع الناس.. وتعميم الفساد ظلم garaanews  ملتقى العرب للشعر النبطي في المفرق garaanews  أمريكا: إصلاحات ذات مغزى يمكن أن تفتح الأبواب أمام مليارات الدولارات للبنان garaanews  انخفاض أسعار البنزين والكاز واستقرار نسبي في أسعار الديزل عالمياً garaanews  انطلاق مهرجان شبيب للثقافة والفنون» ..2019 برعاية الاميرة سناء عاصم garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة

محمد صلاح وروبرتسون فى قائمة ليفربول لمواجهة نابولي

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، قائمة مباراة نابولي الإيطالى المحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.
 
وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول أن قائمة مباراة الغد شهدت تواجد 20 لاعباً، أبرزهم محمد صلاح، وأندى روبرتسون الذى تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية غيابه عن المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة، فيما جاءت القائمة خالية من أوريجي بسبب الإصابة.
 
وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التى أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.
 
وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015