آخر الاخبار

garaanews  مأزق دولة الاحتلال.. «نتنياهو» خسر و«غانتس» لم يفز! garaanews  بينهم قيادي بـ"لواء الثورة".. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة garaanews  "الثوم".. مضاد حيوي طبيعي لمقاومة البكتيريا garaanews  قوى الأمن اللبناني توقف خبير أحزمة ناسفة يتبع لداعش garaanews  الاردن الزراعة" تطلق خدمة الخط الساخن لتلقي الملاحظات ومتابعتها garaanews  الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية garaanews  المنافسة تزداد شراسة.. نتائج تكشف "تعادل" نتانياهو وغريمه garaanews  نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو garaanews  ليفربول يسقط أمام نابولي.. وبرشلونة يتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال garaanews  إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ 300 ألف جنيه garaanews  بومبيو يبحث مع ولي العهد السعودي سُبل الرد على "هجوم أرامكو" غدًا garaanews  الرئيس يشدد على ضرورة استفادة جميع فئات المجتمع من عوائد التنمية و تحسن الأداء الاقتصادي garaanews  الاردن 4 وفيات وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي garaanews  كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء garaanews  انتخابات إسرائيل.. نتانياهو "في خطر" ومستقبله "محل شك"

الشناوي يشارك في مران الأهلي ويؤكد جاهزيته لخوض لقاء كانو سبورت الغيني

وكالة كليوباترا للأنباء


 
 أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وتطير بعثة الأهلي إلى غينيا الإستوائية صباح غد الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وشارك محمد الشناوي في تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، وقدم أداء جيدا، بعدما تعافى تماما من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، لتتأكد جاهزيته لخوض لقاء كانو سبورت.
 
وكان الأهلي قد أنهى تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة، قبل السفر إلى غينيا الإستوائية، حيث بدأ المران بفقرة بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية مكثفة تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون، والذي حرص على الحديث مع اللاعبين وشرح الجانب التكتيكي.
 
من جهته، اكتفى حسام عاشور قائد الفريق، بأداء جلسة في صالة الجيم، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني، والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015