آخر الاخبار

garaanews  شركة البوتاس العربية تحصل على الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي. garaanews  وايز للتعليم تمنح جائزتها الى روزنستوك، مؤسس مدرسة هاي تك هاي garaanews  أول صورة للنجمة التركية هازال كايا مع مولودها وزوجها.. garaanews  قلق إزاء سقوط وفيات في احتجاجات إيران garaanews  حاملة طائرات أميركية تعبر مضيق هرمز garaanews  العراق : احتجاجات توقف العمل في موانئ وحقول نفطية garaanews  ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة يشكلها نتنياهو أو غانتس garaanews  الاردن الموانئ جاهزة لاستقبال بضائع عراقية garaanews  الاردن دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة يتطلب تعديل تشريعات garaanews  عيادات مركز الملك سلمان تقدم 1051 مطعوم ولقاح للاطفال السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر اكتوبر من العام 2019م garaanews  الملك سلمان يكشف لأول مرة الأسلحة التي استخدمت في الهجمات على منشآت أرامكو garaanews  الاردن الحكومة: هذا ما يحتاجه إلغاء ودمج الهيئات garaanews  الاردن دراسة تخفيض رسوم البضائع بالعقبة garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة

الشناوي يشارك في مران الأهلي ويؤكد جاهزيته لخوض لقاء كانو سبورت الغيني

وكالة كليوباترا للأنباء


 
 أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وتطير بعثة الأهلي إلى غينيا الإستوائية صباح غد الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وشارك محمد الشناوي في تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، وقدم أداء جيدا، بعدما تعافى تماما من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، لتتأكد جاهزيته لخوض لقاء كانو سبورت.
 
وكان الأهلي قد أنهى تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة، قبل السفر إلى غينيا الإستوائية، حيث بدأ المران بفقرة بدنية خفيفة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية مكثفة تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون، والذي حرص على الحديث مع اللاعبين وشرح الجانب التكتيكي.
 
من جهته، اكتفى حسام عاشور قائد الفريق، بأداء جلسة في صالة الجيم، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني، والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015