آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

ميتشو يفجر مفاجأة بشأن تعاقده مع الزمالك

وكالة كليوباترا للأنباء


 بعد ساعات من إعلان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تعيينه مدربا للفريق، خرج المدرب الصربي "ميتشو" لينفي الأخبار، ويثير جدلا بين جماهير النادي.

وأكد منصور الجمعة أن الزمالك تعاقد مع المدرب الصربي ميلوتين سريدوجيفتش، المعروف "بميتشو"، ليقود الفريق في الموسم المقبل.

ولكن المدرب الصربي فاجأ جماهير "الفرسان البيضاء" قائلا: "خبر التعاقد مع الزمالك هو هراء"، وفقا لصحيفة "تايمز" الجنوب أفريقية.

وقال مدرب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي السابق: "لقد توسل (منصور) بي للقدوم للزمالك، وربما قد آتي بالفعل، ولكن حتى هذه اللحظة ليس هناك أي شيء رسمي".

وأضاف: "إذا كان منصور فعلا يريدني فعليه إنفاق الملايين.. لا أفهم كيف من الممكن أن يتم العمل بهذا الشكل"، منتقدا طريقة إعلان منصور عن التعاقد قبل أن يتم.

ونفى "ميتشو" أن يكون قد توجه لمصر للتوقيع مع الزمالك، وهو ما أشارت إليه مواقع مصرية، وأكد أنه ذاهب لزيارة والدته المصابة بالسرطان في بلده صربيا، ولا يعلم إن كان سيعود لأفريقيا، وفقا للصحيفة.

وسبق لميتشو تدريب منتخب أوغندا ونادي الهلال السوداني، ونجح بتطوير نادي أورلاندو بايرتس وجعله منافسا حقيقيا لأكبر الأندية في أفريقيا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015