آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

نور الشربيني تطلب دعم الجمهور المصري: «تعالوا شجعوني»

وكالة كليوباترا للأنباء


طرحت بطلة العالم في لعبة الإسكواش، المصرية نور الشربيني، تساؤلا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عما إن كان هناك من يرغب في الحضور إلى مباريات الإسكواش لتشجيعها.

وتفاجأ الكثيرون بعدم معرفة البعض لنور الشربيني وماذا تلعب، على الرغم من أنها بطلة مصرية استطاعت تحقيق إنجازات رياضية كبيرة.

ووجه أحد المتابعين سؤالا لنور قائلا “معلش حضرتك بتلعبي إيه عشان نروح نشجعك؟.”، لترد نور ساخرة “بلعب بلي مسافات”.

وعقب انتشار هذا المنشور بشكل كبير دشن النشطاء عبر موقع تويتر وسم #شجع_نور_الشربينى لتشجيع بطلة مصر نور الشربيني.

وتوجهت نور بالشكر للجمهور، الذي يحاول دعمها، وبدأت في نشر صورا لها في أثناء التمرينات لمشاركتهم.

كما نشرت نور عبر حسابها على فيسبوك منشورا طالبت فيه الجمهور المصري بتشجيع منتخب كرة الطائرة للسيدات، الذي سيشارك في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015