آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

نهائي كأس العالم للسيدات يجذب 14.3 مليون مشاهد في أمريكا

وكالة كليوباترا للأنباء


ذكرت محطة فوكس التلفزيونية، أمس الإثنين، أن نهائي كأس العالم للسيدات لكرة القدم، الذي شهد تتويج الولايات المتحدة باللقب للمرة الرابعة، جذب أكثر من 14 مليون مشاهد أمريكي لكن دون أن يحطم ذلك الرقم القياسي السابق.

وفي نهائي كأس العالم للسيدات في ليون بفرنسا، حيث فازت الولايات المتحدة 2-صفر على هولندا، تابع 14.3 مليون مشاهد أمريكي المباراة على محطة فوكس الرياضية وفقا لما أعلنته الشبكة التلفزيونية الشهيرة.

ويبلغ الرقم القياسي لأكثر مباراة كرة قدم حظيت بمشاهدة في الولايات المتحدة عندما جذب نهائي كأس العالم 2015 للسيدات في كندا بين منتخبي أمريكا واليابان، حوالي 25.4 مليون أمريكي وفقا لإحصاءات شركة نيلسن.

ولا يتضمن الرقم المعلن لمباراة يوم الأحد الماضي عدد المشاهدين في الحانات والمقاهي وكذلك من تابعوا المباراة على شاشات عملاقة في الولايات المتحدة.

وقالت فوكس إن مباراة الأحد جذبت حوالي 289 ألف مشاهد في متوسط الدقيقة الواحدة خلال البث عبر الإنترنت لتصبح المباراة الأكثر متابعة على الإطلاق لنهائي كأس العالم للسيدات.

وفي بريطانيا تابع حوالي 12 مليون مشاهد خسارة إنجلترا 2-1 أمام الولايات المتحدة منذ أيام في كأس العالم للسيدات لتصبح الأكثر مشاهدة من بين البرامج التلفزيونية في هذا العام في بريطانيا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015