آخر الاخبار

garaanews  مازلنا في بداية صفقة القرن garaanews  مصر .. بدء محاكمة الإرهابي عشماوي بعد قرار إعدامه garaanews  ملك الاْردن الاْردن والإمارات وقفا كتفا الي كتف في كل المواقف garaanews  ولي العهد السعودي ورئيس كوريا يشهدان توقيع مذكرات تفاهم garaanews  الجيش الليبي يطرح مبادرة لحل الأزمة في البلاد garaanews  مونديليز العالمية: السوق المصرية أصبحت جاذبة للاستثمار ونعمل علي زيادة تواجدنا بها garaanews  مونديليز العالمية: السوق المصرية أصبحت جاذبة للاستثمار ونعمل علي زيادة تواجدنا بها garaanews  إغماء وانتحار ومغص كلوي في لجان كيمياء وجغرافيا الثانوية العامة garaanews  هل تنجح "قمة العشرين" في مواجهة التوترات السياسية وإنقاذ الاقتصاد العالمي؟ garaanews  مصر القوى العاملة: 30 يونيو إجازة "مدفوعة الأجر" للقطاع الخاص garaanews  واشنطن تهدد أنقرة بفرض عقوبات حال الاستمرار في صفقة "إس 400" الروسية garaanews  العيسوي يُستقبل السفير الإماراتي garaanews  الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى الامارات garaanews  الاْردن تخفيض نسب مدرسي الجامعات الأردنية من حملة الماجستير garaanews  الاردن السياحة توافق على مطالب الإدلاء

الامير علي يهنئ لاعبي المنتخب بالفوز

وكالة كليوباترا للأنباء


هنأ سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني بالفوز الذي تحقق اليوم على منتخب سوريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد خليفة بمدينة العين في اطار منافسات كأس اسيا 2019.
وحرص سموه على النزول الى غرفة غيار اللاعبين عقب المباراة، مهنئا اياهم بهذا الفوز الثمين والكبير والذي اهل المنتخب للدور الثاني.
اللاعبون بدورهم قدروا حرص سموه الكبير على تحقيق نتائج جيدة في البطولات، معتبرين ان سموه يقف دائما خلف انجازات الكرة الاردنية. (بترا) 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015