آخر الاخبار

garaanews  أنغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب.. فماذا قالت؟ garaanews  بوروندي تتعادل مع الجابون وتتأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى garaanews  رئيس وزراء العراق يسعى للحصول على دعم مصر في مواجهة الإرهاب garaanews  مسؤول أمريكي: ملخص تقرير مولر حول التدخل الروسي لن يسلم للكونجرس اليوم garaanews  صحفي: رئيس العدالة والتنمية لم يتم طرده من مظاهرات الجزائر garaanews  تحذيرات من انهيار جسور بنينوى العراقية garaanews  السوق العراقي واجهة للمنتجات الأردنية، garaanews  حزب المستقبل الأردني يعلن دعمه لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في مواقفه حول الأقصى والقدس garaanews  الرئيس السيسى يؤكد مساندة مصر “برنامج الغذاء العالمى ” فى الدول النامية garaanews  الرئيس السيسي يبحث مع رئيس وزراء العراق تعزيز العلاقات الثنائية garaanews  قمة مصرية - أردنية - عراقية غداً في القاهرة garaanews  إحتفال الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم الخيرية بعيد الأم 2019 تحت شعار " عظام بلا كسور أسرة قوية الجذور garaanews  الاتحاد الأوروبي يوافق على تأجيل خروج بريطانيا منه garaanews  الاردن 113 ألف أردني مؤمن عليه بـ"الضمان" على الحد الأدنى للأجور garaanews  الاردن "الضريبة": لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار

الامير علي يهنئ لاعبي المنتخب بالفوز

وكالة كليوباترا للأنباء


هنأ سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني بالفوز الذي تحقق اليوم على منتخب سوريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد خليفة بمدينة العين في اطار منافسات كأس اسيا 2019.
وحرص سموه على النزول الى غرفة غيار اللاعبين عقب المباراة، مهنئا اياهم بهذا الفوز الثمين والكبير والذي اهل المنتخب للدور الثاني.
اللاعبون بدورهم قدروا حرص سموه الكبير على تحقيق نتائج جيدة في البطولات، معتبرين ان سموه يقف دائما خلف انجازات الكرة الاردنية. (بترا) 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015