آخر الاخبار

garaanews  مصر "الأرصاد": أمطار على السواحل الشمالية غدا.. وشبورة مائية صباحا garaanews  السيسي يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق garaanews  ساسي" يسجل ثاني أهداف الزمالك في القطن التشادي garaanews  القفطان المغربي ليلة أسطورية للقفطان المغربي في دبي garaanews  عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك garaanews  أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. garaanews  وفاة الفنان المصري حسن كامي.. garaanews  بيع "جائزة أوسكار" بنصف مليون دولار garaanews  الأردن يوقع اتفاقية دولية لتعزيز مستويات السلامة الجوية garaanews  الاردن الشواربة يفتتح شارع الستين بكلفة 8 مليون ونصف المليون دينار garaanews  روسيا تتقدم بمشروع قرار أممي للحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية garaanews  ساندرا سمير تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية للتنس garaanews  عشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل خطير ومستفز garaanews  مصر التموين تعلن قبول تظلمات المرحلة الثانية لـ 133 ألف بطاقة garaanews  تجديد حبس ابنة القرضاوي وآخرين 45 يوما بتهمة تمويل الإرهاب

الحضري ردًا على الإسماعيلي: لم أهرب.. وحضور التحقيق «ليس مهمًا»

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدر الحارس المخضرم عصام الحضري بيانا عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي لتوضيح أزمته الأخيرة مع الإسماعيلي، بعد تخلفه عن حضور جلسة التحقيق معه أمس السبت.

وكانت الإدارة القانونية بالإسماعيلي أخطرت الحضري بالامتثال للتحقيق ظهر أمس السبت بسبب تخلفه عن بعثة الفريق إلى بوروندي، إلا أن الحارس لم يحضر.

وكتب الحضري: “أود في البداية أن أؤكد للجميع أن عشقي لكرة القدم ولعبها سيظل يجري في دمي ما دمت حيا”.

وأضاف: “أولا.. لم أهرب من مباراة كما يشيع البعض .. لكن لا بد أن يعلم الجميع أنني تأخرت عن التواجد بجوار أمي المريضة كثيراً بسبب ارتباطات فريقي الإسماعيلي”.

وتابع: “لكن حينما ازداد تعبها، تواجدت على الفور بجوارها ولم أستطع تركها في هذه الظروف والسفر مع الفريق، ولم يجر أحدًا من مسؤولي الإسماعيلي اتصالا بي لمعرفة الأمر”.

وأكمل صاحب الـ45 عامًا: “ثانيا.. لم يتم إخطاري بأي موعد للتحقيق، وأظن أنه من الآن ليس مهمًا أبدا حضور هذا التحقيق من عدمه في ظل هذه الأجواء”.

وأتم قائلا: “حرصا على حبي وتقديري لجماهير وإدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، علينا أن ننهي الأمور بالتراضي مثلما بدأنا بالصورة التي تليق بإسم وحجم النادي الإسماعيلي وعصام الحضري”.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي أخطر الحضري بموعد جديد للتحقيق يوم السبت 8 ديسمبر الجاري، بعد تخلفه عن بعثة الفريق المتجهة إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا لمواجهة لو ميساجير بدوري أبطال أفريقيا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015