آخر الاخبار

garaanews  مصر "الأرصاد": أمطار على السواحل الشمالية غدا.. وشبورة مائية صباحا garaanews  السيسي يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق garaanews  ساسي" يسجل ثاني أهداف الزمالك في القطن التشادي garaanews  القفطان المغربي ليلة أسطورية للقفطان المغربي في دبي garaanews  عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك garaanews  أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. garaanews  وفاة الفنان المصري حسن كامي.. garaanews  بيع "جائزة أوسكار" بنصف مليون دولار garaanews  الأردن يوقع اتفاقية دولية لتعزيز مستويات السلامة الجوية garaanews  الاردن الشواربة يفتتح شارع الستين بكلفة 8 مليون ونصف المليون دينار garaanews  روسيا تتقدم بمشروع قرار أممي للحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية garaanews  ساندرا سمير تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية للتنس garaanews  عشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل خطير ومستفز garaanews  مصر التموين تعلن قبول تظلمات المرحلة الثانية لـ 133 ألف بطاقة garaanews  تجديد حبس ابنة القرضاوي وآخرين 45 يوما بتهمة تمويل الإرهاب

الرجاء المغربي يستضيف اليوم فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

وكالة كليوباترا للأنباء


يستضيف فريق الرجاء المغربى بقيادة مدربه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلى السابق، نظيره فيتا كلوب الكونغولى فى السابعة مساء اليوم – الأحد – بملعب المركب الرياضى محمد الخامس، فى ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى إدارة المباراة للحكم باكارى جاساما «حكمًا للساحة».

ويتطلع الفريق المغربى للتتويج باللقب للمرة الأولى بنظامه الحديث بعد أن توج بالبطولة عام 2003 بمسماها القديم كأس الاتحاد الأفريقى قبل أن يتم تغييرها إلى بطولة الكونفيدرالية.

استهل الرجاء مشواره فى الكونفيدرالية بتعادل إيجابى أمام إف سى نواذيبو من موريتانيا بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق فوزا كبيرا خارج الديار بنتيجة 4-2.
وفى دور الإثنين والثلاثى مكرر تخطى الرجاء عقبة فريق زاناكو الزامبي، بنتيجة 5- صفر «ذهابًا وإيابًا».

وفى دور المجموعات جاء الرجاء فى المجموعة التى تضم كلا من فيتا كلوب الكونغولى وأدوانا ستارز الغانى وأسيك ميموزا الإيفواري.

وتصدر الرجاء قمة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، وفى ربع النهائى تخطى الرجاء فريق كارا برازفيل الكونغولى بنتيجة 3-1 «ذهابًا وإيابًا»، وفى نصف النهائى أطاح الرجاء بالعملاق الكبير أنيمبا النيجيرى بنتيجة 2-1.

فى المقابل فإن فريق فيتا كلوب استهل مشواره بفوز كبير على لامانشا الكونغولى بنتيجة 6-1 «ذهابًا، وإيابًا»، وفى دور المجموعات احتل المركز الثانى بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

وفى ربع النهائى أطاح فيتا كلوب بنهضة بركان المغربي، قبل أن يطيح بالمصرى برباعية نظيفة فى نصف النهائي.

كان فيتا كلوب والرجاء قد تقابلا فى دور المجموعات تعادل الرجاء على ملعبه مع فيتا كلوب سلبيًا، قبل أن يخسر بثنائية نظيفة على ملعب الشهداء فى الكونغو.

كان الاتحاد الأفريقى قد أعلن جوائز المسابقة، حيث يحصل البطل على 1.25 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على 625 ألف دولار، وتحصل فرق نصف النهائى 450 ألف دولار، بينما تحصل فرق ربع النهائى على 350 ألف دولار، وتحصل فرق المركزين الثالث والرابع بدور المجموعات على 275 ألف دولار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015