آخر الاخبار

garaanews  بحث الاستعدادات لعقد المؤتمر التربوي "رؤى وأفكار لقصايا ساخنة في التعليم المهني والتقني" في العقبة garaanews  قراءة معمقة لخطاب الرئيس البشير garaanews  اجواء باردة اليوم وارتفاع على درجات الحرارة غدا garaanews  الاردن 340 ألف رب أسرة يتقدمون لدعم الخبز garaanews  تحذيرات مشددة للأمير هاري وميغان ماركل من زيارتهما إلى المغرب garaanews  مصر وزيرة التخطيط: الانتهاء من الدليل الاسترشادي المنظم لوحدة الموارد البشرية garaanews  الاردن يشارك بالجولة الاولى للتحالف الاستراتيجي للشرق الوسط garaanews  ترمب يتحدث عن فرصة "جيدة للغاية" للتوصل إلى اتفاق تجاري مع الصين garaanews  وكالة الأنباء الرسمية تنقل دعوات رحيل بوتفليقة garaanews  الاردن الساكت: ارتفاع أسعار الطاقة يعيق الصناعة ودولة الانتاج garaanews  الاردن "الضمان": مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها garaanews  الحوثي يعلق على قرارات البشير الصادمة garaanews  الرئيس السوداني يعلن فرض حالة الطوارئ garaanews  الإسماعيلى يستضيف شباب قسطنطينة فى أول لقاءته بعد العودة لدورى الابطال garaanews  وزيرة الهجرة تلتقي السفير الأسترالي بالقاهرة لبحث ترتيبات النسخة الثالثة من مبادرة إحياء الجذور

الزمالك يأمل الابتعاد بالقمة والإسماعيلي يسعى لإنهاء النتائج السيئة

وكالة كليوباترا للأنباء


يأمل الزمالك المتصدر الابتعاد أكثر بقمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عن متناول المنافسين خاصة الغريم الأزلي الأهلي الذي تأجلت له تسع مباريات والمنافس الجديد نادي بيراميدز عندما يلتقي مع الداخلية يوم الخميس ضمن الجولة 15 التي تنطلق، غدا الثلاثاء.

ويواصل الأهلي حامل اللقب غيابه عن الدوري بعد أن تأجلت مباراته مع سموحة ضمن هذه الجولة بسبب انشغاله بمباراة إياب دور الستة عشر بكأس العرب للأندية أمام الوصل الاماراتي يوم الخميس. وتعادل الأهلي 2-2 على أرضه في مباراة الذهاب وسيبحث عن نتيجة إيجابية وبلوغ دور الثمانية لتعويض خسارته في نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

ويتصدر الزمالك، الذي فاز في آخر أربع مباريات، المسابقة برصيد 26 نقطة من 11 مباراة متفوقا بأربع نقاط على بيراميدز الثاني الذي لعب نفس العدد من المباريات.

وحذر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك لاعبيه من الاستهانة بالمنافس الذي يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة من 13 مباراة.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن المدرب قوله “هدفنا ليس الفوز بالمباراة فحسب لكن هدفنا الأكبر التتويج بالبطولة”.

وتابع مخاطبا لاعبيه في آخر محاضرة قبل المباراة “الفوز بالبطولات لا يتحقق إلا بالقتال على كل نقطة وعدم التفريط فيها”.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمام أهلي بنغازي الليبي فاز فيها بهدفين استعدادا لمواصلة مشواره في الدوري.

من جانبه توقع علاء عبد العال مدرب الداخلية مباراة مثيرة أمام الزمالك.

وقال لرويترز “طالبت اللاعبين باحراز هدف مبكر لانني أعلم تماما أن الزمالك يتأثر بالأهداف التي تدخل مرماه مبكرا”.

وتنطلق مواجهات الجولة 15 غدا الثلاثاء باقامة مباراتين حيث يلتقي المقاولون العرب مع ضيفه الجونة وإنبي مع الاتحاد السكندري.

وتقام يوم الأربعاء خمس مباريات أبرزها الاسماعيلي مع ضيفه الانتاج الحربي حيث يسعى البرازيلي جورفان فييرا مدرب الاسماعيلي إلى الخروج من دائرة النتائج السيئة والتي كان آخرها الخسارة أمام حرس الحدود ليتراجع للمركز الثالث عشر.

وعجز الاسماعيلي، الذي وعد بإبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، عن الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري بعد التعادل مع المصري البورسعيدي ثم الخسارة من وادي دجلة وحرس الحدود المتعثرين في المسابقة.

واكتفى الاسماعيلي بتحقيق ثلاثة انتصارات فقط في 12 مباراة بالدوري ويحتل المركز 13 بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير.

وذكر النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت “نتفهم الغضب الجماهيري خلال الفترة الأخيرة وهناك أسباب لتراجع النتائج يتحمل مجلس الإدارة جزءا منها والجزء الآخر يمكن تداركه سريعا”.

وأضاف “هناك وقت لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات. عقدنا اجتماعا مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لمعرفة احتياجاته في فترة الانتقالات المقبلة وطالب بالتعاقد مع خمسة لاعبين في مراكز مختلفة”.

كما يلتقي الأربعاء فريق النجوم مع مصر للمقاصة وطلائع الجيش مع بتروجت ووادي دجلة مع بيراميدز وحرس الحدود مع المصري.

وتختتم المباريات يوم الخميس بلقاء الزمالك مع الداخلية.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في المسابقة خلف الزمالك برصيد 22 نقطة وسموحة الثالث وله 20 نقطة فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الرابع بنفس الرصيد والانتاج الحربي خامسا برصيد 19 نقطة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015