آخر الاخبار

اتحاد الكرة و"المناصير" يجددان اتفاقية الرعاية لموسم 2018-2019

وكالة كليوباترا للأنباء


جدد الاتحاد الاردني لكرة القدم ومجموعة شركات المهندس زياد المناصير  السبت اتفاقية الرعاية لموسم "المحترفين" 2018-2019.
ويأتي تجديد الاتفاقية تأكيداً للعلاقة التشاركية بين الاتحاد ومجموعة شركات المهندس زياد المناصير والتي بدأت منذ نحو عشر سنوات وتتويجاً لدور المجموعة تجاه المجتمع المحلي، وتحديداً رعاية كرة القدم الاردنية انطلاقاً من مسؤوليات وطنية.
ووفق بيان صادر عن اتحاد كرة القدم، قال سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد : "ننظر الى علاقتنا التشاركية مع مجموعة شركات المهندس زياد المناصير بفخر واعتزاز، واذ نعبر عن تقديرنا للدور الكبير الذي تقوم به المجموعة في المجالات كافة، فإننا نجدد التأكيد على أن الشراكة التي تجمع الاتحاد والمجموعة أصبحت نموذجا متميزاً نتمنى أن تحتذي به مؤسسات وشركات الوطن، لما للدعم والرعاية أهمية كبيرة بتعزيز مسيرة التطوير والارتقاء بالمستوى وصولا للأهداف المنشودة ".
من جانبه أكد المهندس زياد المناصير ان تجديد الاتفاقية يعكس التزام المجموعة بتوفير كل الدعم للكرة الاردنية للمضي بخططها وبرامجها نحو المزيد من الإنجازات والتميز .
واضاف : "يعكس التزامنا الوثيق مع لعبة كرة القدم الاردنية دورنا وتوجهاتنا الوطنية بالمساهمة في كل البرامج والأفكار والجهود التي تهدف الى تحقيق النجاحات والتميز في المجالات كافة، ومنها كرة القدم الاردنية التي تحظى برؤية مميزة وقيادة محترفة لسمو الأمير علي بن الحسين، ما يرتب علينا الالتزام بتوفير كل دعم ممكن للتوجهات والاهداف الرائدة، وهذا ما يتجسد بحرصنا على تجديد الاتفاقية للعام العاشر على التوالي".
ولفت المهندس زياد المناصير الى أن "المجموعة" تعتبر نفسها شريكة حقيقية بمسيرة الكرة الاردنية قائلا : "نحن شركاء مع الاتحاد والاندية للمضي قدما في توجهات الارتقاء اكثر بمستويات اللعبة وصولا الى مؤشرات الطموحات المنشودة، وهذا واجبنا كمجموعة شركات وطنية تبذل كل الجهد لتعزيز مسيرة الاردن الأنموذج بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، الداعم والمشجع الاول لمسيرة الإنجازات الوطنية".
وتمتد الاتفاقية من الاول من تشرين الاول 2018 وحتى 30 أيلول 2019، وتتضمن رعاية موسم بطولات المحترفين وبما يوفر الدعم والمردود المالي للأندية طيلة فترات الموسم. 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015