آخر الاخبار

garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟ garaanews  سحر نصر تشهد توقيع الاتفاق التنفيذى لخدمات الصرف الصحي بالمناطق الريفية بـ300 مليون دولار garaanews  عون يعلن تدخله في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة garaanews  متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير garaanews  معلومات الوزراء”: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مزاعم تجمع “شباب مصر” garaanews  في كلمته نيابة عن الرئيس بافتتاح المعرض الافريقى للتجارة.. مدبولى : المعرض خطوة هامة لدعم جهود التكامل بالقارة garaanews  معرض للصناعات الباكستانية في عمان garaanews  حداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر garaanews  السفارة اليابانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني

الكردي يشارك في بطولة فرنسا للجولف

وكالة كليوباترا للأنباء


شارك لاعب منتخبا الوطني بالجولف شيرغو الكردي في افتتاحية pro-am ضمن بطولة HNA فرنسا المفتوحة، إحدى بطولات الجولة الأوروبية للمحترفين.

وشارك الكردي ضمن فريق يتكون من الدنماركي ثوربيورن اولسون المصنف 65 على مستوى العالم والمركز السابع في race to Dubai الخاصة بتصنيف الجولة الاوروبية للمحترفين حيث أحرز الفريق المكون من أربعة لاعبين 15 ضربة تحت المعدل ليحل من ضمن المراكز العشرة الأولى في الافتتاحية.

وتعتبر بطولة فرنسا المفتوحة أحد أهم واقدم البطولات على مستوى الدوري الأوروبي للجولف للمحترفين وتقام على نفس الملعب الذي يستضيف بطولة رايدر كاب للعام الحالي 2018.

وتلقى اللاعب شيرجو الكردي الدعوة للمشاركة في البطولة الافتتاحية من خلال الدعوة الموجهة إلى نادي ايله للجولف والتي قامت باختيار الكردي لتمثيل الأردن والنادي في هذه التظاهرة المهمة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015