آخر الاخبار

garaanews  مظاهرة وسط بغداد للمطالبة بمحاسبة المفسدين garaanews  ترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسون garaanews  الرئاسة الجزائرية: بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش garaanews  اجتماع حكومي لاستعراض “البرنامج الإلكتروني” لمتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة garaanews  وفاة المغنية والعازفة العراقية سحر طه garaanews  غوتيريس يعين مديرة لمركز الاعلام للاردن ولبنان وسوريا والكويت garaanews  شهيد برصاص الاحتلال بالقدس garaanews  تطبيقات إلكترونية جديدة لمساعدة الحجاج وتسهيل تحركاتهم خلال المناسك garaanews  وفاة والدة المطرب محمد ثروت وتشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة garaanews  الفلسطينيون يترقبون نتائج المصالحة والتهدئة من القاهرة ورام الله garaanews  الاحتلال يفرج عن 4 صيادين فلسطينيين اعتقلهم شمال غزة garaanews  أمريكا ترحب بتعهد السعودية بتقديم 100 مليون دولار لسوريا garaanews  السعودية تقدم 100 مليون دولار لدعم التحالف الدولي ضد داعش في سوريا garaanews  اليمن.. غارات على الحديدة وقصف صاروخي في صعدة garaanews  الملك: لم نرَ شيئاً اسمه صفقة القرن

عملاق أوروبي آخر يدخل دائرة الصراع على ضم نجم منتخب روسيا بمونديال 2018

وكالة كليوباترا للأنباء


أشارت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء إلى اهتمام فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، بخدمات النجم الدولي الروسي ألكسندر غولوفين، لاعب خط وسط تسيسكا موسكو ليدخل في صراع مع جاره تشيلسي.

وذكر موقع Transfermarketweb.com أن فريق أرسنال ينوي تقديم عرض لتسيسكا موسكو للظفر بخدمات لاعبه ألكسندر غولوفين.

وكان مدرب فريق تسيسكا موسكو الأسبق فاليري غازاييف، قد صرح بأن النادي اللندني الآخر تشيلسي، لمالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، وقع على عقد مبدئي مع ألكسندر غولوفين.

ووفقا لموقع ItaSportPress، فقد قدم فريق تشيلسي عرضا بقيمة 23 مليون يورو، بينما ذكرت وسائل إعلام أخرى أن تسيسكا موسكو رفع سعر لاعبه إلى 30 مليون يورو.

كما ترددت أنباء حول رغبة فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، في التعاقد مع النجم الروسي في فترة الانتقالات الصيفية، مقابل 19 مليون يورو.

ولفت ألكسندر غولوفين انتباه كشافة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، بأدائه الرائع مع منتخب بلاده خلال مشاركته في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وأحرز ألكسندر غولوفين هدفا لبلاده في مرمى السعودية، خلال المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا 2018، بينما لم يسجل في المواجهة التالية ضد مصر (1-3)، ولم يشارك في المباراة الثالثة أمام الأوروغواي (0-3).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015