آخر الاخبار

garaanews  خطوبة الفنانة مروة جمال و وليد فريد بحضور نجوم الفنان والمجتمع خطوبة الفنانة مروة جمال بحضور نجوم الفن garaanews  مصر : نجمات في قمة الاناقة في مهرجان الجونة السينمائي في جولتة الثانية garaanews  انتهت المهلة.. ضع القلم!!.. جميل النمري garaanews  88 رئيس دولة يشاركون باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة garaanews  رفع العقوبات عن شركة أوراسكوم للاستثمارات" garaanews  ملك الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده garaanews  رحالة سعودي يجوب 13 دولة على دراجته حاملاً علم بلاده garaanews  وفاة رئيس فيتنام، تران داي كوانغ، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 61 عاما garaanews  الاردن :حالة الطقس garaanews  المؤرخ العرموطي يشهر كتابه الجديد بالعاصمة الأذربيجانية باكو. garaanews  انهيار أرضي يقتل 12 شخصا في الفلبين وخوف على مصير العشرات garaanews  باحثون:”المحار” يعالج السرطان دون آثار جانبية garaanews  اليونسكو تحيي اليوم الدولي للسلام garaanews  الذهب يصعد لأعلى مستوى في أسبوع مع تضرر الدولار garaanews  الاتحاد السعودي يعتذر عن إقامة مباراة الأهلى والهلال نهائياً

نفاد تذاكر مباراة مصر وأوروجواى بسبب محمد صلاح

وكالة كليوباترا للأنباء


 

نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وأوروجواى، المقرر إقامتها غدا الجمعة، باستاد ايكاترنبرج قبل 24 ساعة على اللقاء المرتقب، نظرا للإقبال الكبير الذى شهدته من الجاليات المصرية والعربية بجانب الجماهير الروسية لمشاهدة نجوم المنتخب المصرى وعلى رأسهم محمد صلاح.

ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج خلال مباريات كأس العالم، وسيتقلص عدد المقاعد إلى 23 ألفا عقب نهاية المونديال وفقا لمخطط روسيا بنقل بعض المقاعد إلى ملعب آخر من أجل تطويره.

جدير بالذكر أن ملعب "ايكترنبرج" سيستضيف 4 مباريات فى الدور الأول من البطولة، سيكون المنتخب المصرى أول من يخوض عليه مباراة مع أوروجواى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015