آخر الاخبار

garaanews  الحضور الأدبي العربي في أوروبا الناقد صبحي حديدي garaanews  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية garaanews  قانون "الدولة القومية اليهودية": الجزائر تندد بمساعي إسرائيل لطمس حقوق الفلسطينيين garaanews  بالتاريخ وليس بالقانون ...بقلم رانــدا جميل garaanews  روسيا وفرنسا تقومان بعملية انسانية مشتركة للمرة الاولى في سوريا garaanews  السجن المؤبد لمرشح في الانتخابات الباكستانية في قضية مخدرات garaanews  زعيم الحرب عبد الرشيد دوستم يعود الى افغانستان بعد عام في المنفى garaanews  إجلاء 800 عنصر من "الخوذ البيضاء" السوريين الى الاردن عبر اسرائيل garaanews  صندوق النقد الدولي يحذر: الرسوم الجمركية تضر بالاقتصاد العالمي garaanews  ليبرمان: سنعيد فتح معبر كرم أبو سالم إذا استمرت الأوضاع هادئة garaanews  الاردن اللوزي يكرم سائق تكسي أعاد مصاغاً ذهبياً لأصحابه garaanews  5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 garaanews  قرار قطعي بسجن ١٠ أعضاء في مجلس نقابة المهندسين السابق (أسماء) garaanews  اتفاق مصري سوداني على عقد الاجتماع التأسيسي لبرلمان “وادي النيل” بالخرطوم نهاية 2018 garaanews  أبو حمور: انسحبت من شركة (الهدف السريع) بعد مدة قصيرة من تأسيسها لضبابية المعلومات التي تصلني

مونديال 2018: كاين يعتبر بان الانكليز "متحدون"

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتبر هاري كاين قائد المنتخب الانكليزي لكرة القدم الساعي الى لقبه العالمي الثاني بعد عام 1966، ان الجيل الحالي لمنتخب الاسود الثلاثة "ليس ذهبيا، ولكننا متحدون"، وذلك قبل 5 ايام من المباراة الاولى في مونديال روسيا امام تونس.

وقال مهاجم توتنهام "نتفاهم بشكل جيد جدا في ما بيننا. لا يوجد انقسام في الفريق" في اشارة الى انقسامات الجيل الذهبي لريو فرديناند وستيفن جيرارد الذي لم ينجح على الرغم من مواهبه في فك صيام بلاده عن اللقب العالمي طيلة 52 عاما، وذلك بسبب المنافسة بين لاعبي مختلف الاندية الانكليزية.

وبالنسبة لكاين البالغ 24 عاما "من المهم أن تقاتل من أجل ناديك خلال الموسم، ولكن في المنتخب، عليك أن تلعب كفريق وأن تنسى كل شيء آخر".

واضاف ان الأولوية من الان هي إنكلترا، وليس الأندية لأن "كأس العالم هي المسابقة التي يريد الجميع الفوز بها، إنها الأولوية رقم واحد. بالطبع أحب أن أفوز بكل شيء مع توتنهام، لكن كأس العالم أفضل من أي شيء آخر".

بعد عامين من الإقصاء المبكر من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا على يد أيسلندا، تغير الكثير في منتخب "الأسود الثلاثة"، بدءا من المدرب حيث تم تعيين غاريث ساوثغيت مكان روي هودجسون.

وقال كاين الذي يدخل المونديال بمعنويات مرتفعة بعد تمديد عقده مع النادي اللندني لستة أعوام "أنا واثق من أن ذلك (الاقصاء المبكر) لن يحدث مرة أخرى".

وتلعب انكلترا في النهائيات في المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وبلجيكا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015