آخر الاخبار

garaanews  وزيرة الهجرة تلتقى أسر شهداء نيوزيلندا.. وابنة شهيد تهديها لوحة تخلد ذكرى والدها garaanews  على عبد العال مرحبا بالقضاة: مهنة تعلمت منها تقاليدها النابضة بالحياة garaanews  أون سبورت تنقل مباراتى المنتخب الأولمبى أمام أمريكا وهولندا garaanews  جمعية عملية الابتسامة الأردن تنظم مؤتمر الرعاية الشاملة لشق الشفة وسقف الحلق: منهج متعدد التخصصات garaanews  مصر وزارة الثقافة تضع رؤية جديدة للنهوض بالمسرح فى الاقاليم garaanews  وزيرة الاستثمار :الرئيس حريص على مد جسور التعاون التنموي مع دول العالم garaanews  الأمم المتحدة تعقد مؤتمرا في ليبيا الشهر المقبل لتجنب مواجهة عسكرية garaanews  الصحة: فحص 43 مليون مواطن منذ انطلاق مبادرة (100مليون صحة) garaanews  الإفراج عن مئات السجناء اليوم بمناسبة عيد الأم garaanews  الولايات المتحدة تمارس "ألعابا خطيرة" بالقرب من حميميم...ما هدفها garaanews  رسالة عاجلة إلى الملك سلمان من 9 أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي garaanews  ماذا يعنى الاعتدال الربيعى؟..المعهد القومى للبحوث الفلكية يرد × 7 معلومات garaanews  نيوزيلندا تعلن الحظر الفوري لكل الأسلحة الهجومية النصف آلية ذات الطراز العسكري garaanews  أسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات وعيار 21 يسجل 633 جنيها للجرام garaanews  ماذا يعنى الاعتدال الربيعى؟..المعهد القومى للبحوث الفلكية يرد × 7 معلومات

مونديال 2018: كاين يعتبر بان الانكليز "متحدون"

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتبر هاري كاين قائد المنتخب الانكليزي لكرة القدم الساعي الى لقبه العالمي الثاني بعد عام 1966، ان الجيل الحالي لمنتخب الاسود الثلاثة "ليس ذهبيا، ولكننا متحدون"، وذلك قبل 5 ايام من المباراة الاولى في مونديال روسيا امام تونس.

وقال مهاجم توتنهام "نتفاهم بشكل جيد جدا في ما بيننا. لا يوجد انقسام في الفريق" في اشارة الى انقسامات الجيل الذهبي لريو فرديناند وستيفن جيرارد الذي لم ينجح على الرغم من مواهبه في فك صيام بلاده عن اللقب العالمي طيلة 52 عاما، وذلك بسبب المنافسة بين لاعبي مختلف الاندية الانكليزية.

وبالنسبة لكاين البالغ 24 عاما "من المهم أن تقاتل من أجل ناديك خلال الموسم، ولكن في المنتخب، عليك أن تلعب كفريق وأن تنسى كل شيء آخر".

واضاف ان الأولوية من الان هي إنكلترا، وليس الأندية لأن "كأس العالم هي المسابقة التي يريد الجميع الفوز بها، إنها الأولوية رقم واحد. بالطبع أحب أن أفوز بكل شيء مع توتنهام، لكن كأس العالم أفضل من أي شيء آخر".

بعد عامين من الإقصاء المبكر من الدور ثمن النهائي لكأس اوروبا على يد أيسلندا، تغير الكثير في منتخب "الأسود الثلاثة"، بدءا من المدرب حيث تم تعيين غاريث ساوثغيت مكان روي هودجسون.

وقال كاين الذي يدخل المونديال بمعنويات مرتفعة بعد تمديد عقده مع النادي اللندني لستة أعوام "أنا واثق من أن ذلك (الاقصاء المبكر) لن يحدث مرة أخرى".

وتلعب انكلترا في النهائيات في المجموعة السابعة الى جانب تونس وبنما وبلجيكا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015