آخر الاخبار

garaanews  المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم. garaanews  الجالية المصرية بالنمسا تستعد لاستقبال السيسي بالأغانى الوطنية والأعلام garaanews  الشحات يا أبهة.. احتفالية خاصة من الصحافة الإماراتية بتألق حسين الشحات garaanews  الصحة والتعليم تطلقان مبادرة الكشف عن السمنة والأنيميا لدى طلاب المدارس garaanews  قطر تغازل واشنطن بـ20 مليار دولار استثمارات نفطية للتأثير على البيت الأبيض garaanews  مصر مجتمع "يفكر ويبتكر".. تعرف على بنك المعرفة المصرى × 7 معلومات garaanews  دراسة صادمة تنصح بتناول الطين لعلاج السمنة garaanews  الرئيس البلغاري يزور مركز "سيسامي" في البلقاء garaanews  الاردن "الامن": توقيف 18 شخصا على خلفية احداث الخميس garaanews  مربعانية الشتاء تبدأ السبت garaanews  الاردن "النواب" يحيل ملف "أسهم ميقاتي بالملكية" إلى "مكافحة الفساد" garaanews  فريق طبي اردني وعربي يقدم العلاج ل570 لاجئا من الروهينجا garaanews  مصدر مسؤول : توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء garaanews  افتتاح مركز الاعلاميات العرب في لبنان garaanews  اطلاق أعمال مركز الاعلاميات العربيات لبنان برعاية وزارتي السياحة والاعلام كيدانيان: لبنان ملاذ العرب سليمان ممثلة الرياشي: لإعلاء شأن المر

محمد صلاح: أنا مقاتل وهشارك مع المنتخب فى كأس العالم

وكالة كليوباترا للأنباء


تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، غلاف صحيفة "ليكيب" الفرنسية فى عددها الصادر اليوم الجمعة، وذلك قبل أيام قليلة على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح بات ظاهرة عالمية بعدما قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، فيما تحدث النجم المصرى للصحيفة قائلاً: "قضيت ليلة صعبة للغاية بعد الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، لكننى مقاتل وواثق من مشاركتى مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا".

كان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية فى الكتف إثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء الذى انتهى بخسارة ليفربول بنتيجة 1 - 3.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج" من جانب الشركة الراعية للمسابقة ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز، كما توج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدفا.

وتعقد الجماهير المصرية آمالها على محمد صلاح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015