آخر الاخبار

garaanews  اطلاق النسخة الخامسة من "هوريكا الأردن" الشهر المقبل garaanews  الاردن المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية garaanews  أسينسيو يعلق على "الهدف الجدلي": أخبرت الحكم على الفور garaanews  إسرائيل تطلب من سكان قرية خان الاحمر هدم بيوتهم قبل مطلع تشرين الأول/اكتوبر garaanews  "فلورنس" انتهى.. والخطر لا يزال قائما في الولايات المتحدة garaanews  ترامب في الجمعية العامة للأمم المتحدة ليتحدث عن إيران وكوريا الشمالية garaanews  أم قاسم.. القابلة التي تحدت داعش بعمليات الولادة garaanews  مارادونا يتلقى أول صفعة في المكسيك garaanews  ناقلو جامعة آل البيت يرفعون اجرة نقل الطلبة garaanews  مصر وزير التعليم المدارس اليابانية مستعدة لاستقبال الطلاب garaanews  روسيا: سلاح الجو الإسرائيلي مسؤول عن سقوط طائرتنا بسوريا garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد مستشفى الإصابات الحديثة بجامعة أسيوط garaanews  الاردن الصفدي يلتقي أمين عام الإتحاد من أجل المتوسط garaanews  الاردن المعشر يناقش مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل مع "النقابات" garaanews  زواتي توضح بنود خطأ وردت في فيديو على فاتورة الكهرباء

مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا فى نهائى الدورى الاوروبى

وكالة كليوباترا للأنباء


تجه عشاق الساحرة المستديرة، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب الأنوار فى مدينة ليون الفرنسية، عندما يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى مع مارسيليا الفرنسى، فى نهائى بطولة الدورى الأوروبى.

يسعى أتلتيكو إلى وضع حد لنحس المباريات النهائية فى المسابقات القارية، حيث خسر نهائى دورى أبطال أوروبا 2014 في الوقت الإضافى أمام جاره ريال مدريد، وأهدر تتويجا مؤكدا فى الوقت الأصلى، ثم خسر اللقب ضد الريال أيضا فى 2016 بركلات الترجيح.

وفى الوقت الذى يأمل فيه مارسيليا انتزاع اللقب وسط جماهير بلاده، يتطلع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان إلى صناعة المجد على أرض بلاده ليقود أتلتيكو مدريد، للفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة خلال ثمانية أعوام.

والتقى الفريقان مرة واحدة فى البطولات القارية، فاز أتلتيكو على أرضه 2-1 فى دور المجموعات، ضمن دورى الأبطال فى موسم 2009، قبل أن يتعادلا سلبيا فى مارسيليا.

ولم يكن بلوغ فريق المدرب رودى جارسيا النهائى متوقعا هذه المرة، إذ استهل مارسيليا مشاركته فى البطولة من أدوارها التمهيدية فى يوليو الماضى، لكن بعد انتصارات على لايبزيج الألمانى وسالزبورج النمساوى فى ربع ونصف ىالنهائى، بات الفريق الفرنسى وجمهوره الشغوف على مقربة من إحراز اللقب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015