آخر الاخبار

garaanews  «سامسونج» تعمل على هاتفين جديدين بشاشات قابلة للطي garaanews  تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات وسط مبيعات للمؤسسات الأجنبية garaanews  مصر طوارئ في مطار القاهرة لإنهاء سفر وفود ملتقى الشباب العربي الأفريقي garaanews  مصر رئيسا مجلسي النواب والوزراء يضعان حجر أساس محور «دراو» على النيل بأسوان garaanews  بعد حادث مسجد النور.. البرلمان النيوزلندى يبدأ جلسته بآيات من القرآن garaanews  قمة الأهلي والزمالك علي استاد برج العرب 30 مارس garaanews  صافيناز الأعلى أجرًا.. تعرف على قائمة أجور الراقصات في مصر garaanews  الإمارات تنظم مؤتمر القانون الدولي وحروب القرن الـ21 garaanews  مهاتير محمد: بعض الكيانات المملوكة للدولة قد يتم "تسييلها" garaanews  لافروف: نعارض أي تدخل خارجي في الجزائر garaanews  أرشيف الإنترنت يسابق الزمن للحفاظ على مشاركات غوغل بلس garaanews  تقرير دولي حول تأثير الاحتلال على الموارد الطبيعية في الأرض الفلسطينية garaanews  رئيسة وزراء نيوزيلندا: منفذ مجزرة المسجدين سيواجه كل قوة القانون garaanews  السفير السعودي: ندعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في القدس garaanews  الأوقاف"الاردنية تدعو إلى زيارة "الأقصى" للحد من الاعتداءات الإسرائيلية

مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا فى نهائى الدورى الاوروبى

وكالة كليوباترا للأنباء


تجه عشاق الساحرة المستديرة، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب الأنوار فى مدينة ليون الفرنسية، عندما يلتقى أتلتيكو مدريد الإسبانى مع مارسيليا الفرنسى، فى نهائى بطولة الدورى الأوروبى.

يسعى أتلتيكو إلى وضع حد لنحس المباريات النهائية فى المسابقات القارية، حيث خسر نهائى دورى أبطال أوروبا 2014 في الوقت الإضافى أمام جاره ريال مدريد، وأهدر تتويجا مؤكدا فى الوقت الأصلى، ثم خسر اللقب ضد الريال أيضا فى 2016 بركلات الترجيح.

وفى الوقت الذى يأمل فيه مارسيليا انتزاع اللقب وسط جماهير بلاده، يتطلع النجم الفرنسى أنطوان جريزمان إلى صناعة المجد على أرض بلاده ليقود أتلتيكو مدريد، للفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة خلال ثمانية أعوام.

والتقى الفريقان مرة واحدة فى البطولات القارية، فاز أتلتيكو على أرضه 2-1 فى دور المجموعات، ضمن دورى الأبطال فى موسم 2009، قبل أن يتعادلا سلبيا فى مارسيليا.

ولم يكن بلوغ فريق المدرب رودى جارسيا النهائى متوقعا هذه المرة، إذ استهل مارسيليا مشاركته فى البطولة من أدوارها التمهيدية فى يوليو الماضى، لكن بعد انتصارات على لايبزيج الألمانى وسالزبورج النمساوى فى ربع ونصف ىالنهائى، بات الفريق الفرنسى وجمهوره الشغوف على مقربة من إحراز اللقب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015