آخر الاخبار

garaanews  قرقاش: قطر مستمرة في التحريض.. وتبحث عن "حب الخشوم" garaanews  مسؤول: الصين ستخفض رسوما جمركية على السيارات الأمريكية garaanews  أصالة نصري توضح اللغط حول تعليقها بشأن فستان رانيا يوسف الشفاف garaanews  توضيح عاجل من السعودية بشأن الوافدين garaanews  قتيلين و11 جريحا في إطلاق نار في فرنسا garaanews  وزيرة الصحة: 50% من أسِرة الرعاية المركزة "فاضية" والأزمة فى نقص الأطباء garaanews  السترات الصفراء” .. من وراء إطلاق شرارة الغضب ؟ garaanews  سحر نصر تشهد توقيع الاتفاق التنفيذى لخدمات الصرف الصحي بالمناطق الريفية بـ300 مليون دولار garaanews  عون يعلن تدخله في الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة garaanews  متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير garaanews  معلومات الوزراء”: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مزاعم تجمع “شباب مصر” garaanews  في كلمته نيابة عن الرئيس بافتتاح المعرض الافريقى للتجارة.. مدبولى : المعرض خطوة هامة لدعم جهود التكامل بالقارة garaanews  معرض للصناعات الباكستانية في عمان garaanews  حداد يكرم العاملين في مهرجان الزيتون الوطني التاسع عشر garaanews  السفارة اليابانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني

محمد صلاح يكشف عن هدف وحيد يسعى له مع ليفربول هذا الموسم

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد محمد صلاح أن مساهمته في نجاح ليفربول أهم من تحقيقه لأي إنجازات فردية، كاشفا عن هدفه الأسمى مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

وقال محمد صلاح "أحاول أن أسجل في كل مباراة أخوضها لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز. نحن نلعب كفريق، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا. هو شعور رائع بالفعل، ولكن في النهاية أنا سعيد بإحراز الأهداف من أجل مساعدة الفريق".

محمد صلاح
©
وتابع المصري الدولي "إذا تم وضعي في محل اختيار بين الفوز بدوري الأبطال أو الحصول على الحذاء الذهبي، سأختار دوري الأبطال بالطبع. الفوز بدوري الأبطال حلم الجميع، ولا أهتم بالباقي".

ولم ينكر صلاح أن الفوز بالحذاء الذهبي يجول في خاطره، متابعا: "لا أستطيع الكذب، الأمر في ذهني. يمكنك مشاهدة أن الجميع أمام بورنموث يحاولون تمرير الكرة لي لمساعدتي. أنا سعيد بهذا الشعور".

وشهدت مواجهة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت الماضي، تسجيل صلاح لهدفه رقم ٤٠ مع الريدز في جميع البطولات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015