آخر الاخبار

garaanews  كبار المسؤولين وعقائلهم يؤمون بيت عزاء ال البطيخي والأسمر garaanews  الشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول garaanews  .. وليد المعلم : سوريا تجاوبت مع جميع المبادرات لحل الأزمة garaanews  استشهاد فلسطيني برصاص جنود الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة garaanews  بدء الاجتماعات الرسمية للدورة 21 لمؤتمر وزراء الثقافة العرب بالقاهرة برئاسة مصر garaanews  ارتفاع حصيلة فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا garaanews  البيان الإماراتية: السعودية قوة استقرار المنطقة garaanews  الجامعة العربية ترفض التلويح بفرض عقوبات على السعودية أو توجيه تهديدات إليها garaanews  النائب طارق رضوان: السيسى أول رئيس عربى يلقى كلمة أمام الغرفة الأولى للبرلمان الروسى garaanews  الاميرة بسمة تطلع على انجازات مشروع تحالف " نجمة " بالكفرين garaanews  المهندسين : النقابة مستمرة في دعم اضراب الزملاء الى حين تحقيق مطالبهم garaanews  الاردن إطلاق مشروع "إعادة تدوير الصابون"في فندق الانتركونتننتال garaanews  الشريفة "بدوربنت عبد الاله " ترعى المؤتمر الثاني لجمعية الموارد البشرية "أفرا" garaanews  إطلاق الشبكة الدولية لخُبراءِ القضية الفلسطينية garaanews  انطلاق عملية عسكرية لملاحقة عناصر “داعش” في ديالى بالعراق

محمد صلاح يكشف عن هدف وحيد يسعى له مع ليفربول هذا الموسم

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد محمد صلاح أن مساهمته في نجاح ليفربول أهم من تحقيقه لأي إنجازات فردية، كاشفا عن هدفه الأسمى مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

وقال محمد صلاح "أحاول أن أسجل في كل مباراة أخوضها لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز. نحن نلعب كفريق، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لنا. هو شعور رائع بالفعل، ولكن في النهاية أنا سعيد بإحراز الأهداف من أجل مساعدة الفريق".

محمد صلاح
©
وتابع المصري الدولي "إذا تم وضعي في محل اختيار بين الفوز بدوري الأبطال أو الحصول على الحذاء الذهبي، سأختار دوري الأبطال بالطبع. الفوز بدوري الأبطال حلم الجميع، ولا أهتم بالباقي".

ولم ينكر صلاح أن الفوز بالحذاء الذهبي يجول في خاطره، متابعا: "لا أستطيع الكذب، الأمر في ذهني. يمكنك مشاهدة أن الجميع أمام بورنموث يحاولون تمرير الكرة لي لمساعدتي. أنا سعيد بهذا الشعور".

وشهدت مواجهة ليفربول ضد بورنموث يوم السبت الماضي، تسجيل صلاح لهدفه رقم ٤٠ مع الريدز في جميع البطولات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015