آخر الاخبار

garaanews  الشريفة "بدوربنت عبد الاله " ترعى المؤتمر الثاني لجمعية الموارد البشرية "أفرا" garaanews  إطلاق الشبكة الدولية لخُبراءِ القضية الفلسطينية garaanews  انطلاق عملية عسكرية لملاحقة عناصر “داعش” في ديالى بالعراق garaanews  الناتو يتعهد بتعزيز الأوضاع الأمنية في أفغانستان أثناء الانتخابات garaanews  غدا.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي الرابع للإفتاء تحت رعاية الرئيس السيسي garaanews  مصر محافظ كفرالشيخ يبحث سبل التعاون مع رئيس صندوق الأمم المتحدة للسكان garaanews  أبوريدة يوضح موقف اتحاد الكرة من قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا «محليين» garaanews  مقتل 9 عناصر إرهابية فى مداهمة أمنية لكهف جبلى بالصحراوى الغربى garaanews  الاردن "مكافحة الفساد" توقف 3 موظفين على خلفية "فلاتر الكلى" garaanews  الاردن المصري: 60 % من مراجعي البلديات السبت، والرواتب مساوية لباقي الوزارات garaanews  بيبرس: فتح معبر نصيب سينعكس إيجابا على اقتصاد البلدين garaanews  أبو الراغب: سنبحث مع الوفد السوري إعادة الطيران المباشر وتفعيل ميناء العقبة garaanews  مرشحو حزب رئيس الوزراء الباكستاني يحصدون 15 مقعداً بالانتخابات الإقليمية والمحلية التكميلية garaanews  الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي garaanews  الدفاع الروسية: أكثر من 170 لاجئا سوريا عادوا أمس من لبنان إلى بلدهم

ليفربول ينضم إلى الصراع لضم دوناروما

وكالة كليوباترا للأنباء


ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم السبت أن العملاق الإنجليزي ليفربول انضم إلى الصراع من أجل الحصول على خدمات حارس مرمى ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما خلال الصيف المقبل.

ويرغب دوناروما في الرحيل عن ناديه الحالي.. فيما ربطت بعض التقارير انتقال صاحب الـ19 عاما إلى عدد من عمالقة أوروبا ومنها ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأكد موقع (كالتشيو ميركاتو) أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بضم الحارس الشاب حيث يرى المدرب يورجن كلوب أن دوناروما قد يكون هو القطعة الناقصة في فريقه والتي ستجعله ينافس بقوة على جميع الألقاب بالموسم المقبل.

وأشار إلى أن سعر دوناروما الذي قد يتجاوز 100 مليون يورو لن يشكل عقبة أمام ليفربول والذي لديه بالفعل في خزائنه حاليا 142 مليون جنيه استرليني حصل عليها من بيع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة يناير الماضي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015